ترقبوا أسماء المقبولين في مناظرة البريد التونسي لإنتداب أعوان بريد ونوافذ وتوزيع  - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
ترقبوا أسماء المقبولين في مناظرة البريد التونسي لإنتداب أعوان بريد ونوافذ وتوزيع 
أسماء المقبولين في مناظرة البريد التونسي

يتم الآن البحث عن أسماء المقبولين في مناظرة البريد التونسي وذلك بعد إعلان البريد التونسي عن نشر قائمة المترشحين الذين تم دعوتهم لتقديم ملفاتهم للتثبيت في المعطيات التي تم التصريح بها من جانبهم وذلك بعد انتهاء مرحلة التسجيل في منظمة البريد، حيث شارك في هذه المناظرة مجموعة كبيرة من الشباب الذين يرغبون في الالتحاق بالعمل لدى القطاعات التونسية المختلفة.

الحصول على أسماء المقبولين في مناظرة البريد التونسي 

يمكن الحصول على نتائج المناظرة ومعرفة أسماء المقبولين للعمل في جميع المحافظات التونسية للعام 2021 وتنزيل قائمة المرشحين في البريد من خلال الدخول على رابط موقع البريد التونسي بعد إعلان البريد أمس 13 سبتمبر 2021 الموافق يوم الإثنين عن نتائج المناظرات الخارجية المفتوحة بديوان البريد الوطني.

حيث يمكن تحميل ملف pdf يحتوي على قائمة المترشحين للمناظرة الخارجية الخاصة بانتداب أعوان نوافذ، وقائمة المترشحين لانتداب أعوان بريد، بالإضافة إلى المترشحين لانتداب أعوان توزيع.

مناظرة البريد التونسي 

من خلال حديثنا عن أسماء المقبولين في مناظرة البريد التونسي فقد قام البريد التونسي مؤخراً بتنظيم عدد من المناظرات الخارجية بالملفات بهدف انتداب 308 عوناً وفقاً للعديد من البنود والشروط، ويتم توزيع هؤلاء الأعوان على جميع المحافظات التونسية.

في نفس السياق، كان البريد التونسي قد قام في تاريخ 26 مارس الماضي بالإعلان عن فتحه باب الترشح للمناظرة التونسية، حيث تلقى البريد أكثر من 204342 طلب ترشح حتى انتهت فترة التسجيل والتي استمرت حتى تاريخ 14 أبريل 2021.

قام البريد التونسي بدعوة جميع المقبولين في المناظرة للقيام بتقديم الملفات الخاصة بهم للتثبيت في المعطيات التي قاموا بالتصريح بها من جانبهم عند القيام بعملية التسجيل في المنظمة خلال المرحلة الأولى للانتقاء، كما يمكنكم متابعتنا لمعرفة المزيد عن آخر الأخبار حول نتائج المناظرة الخارجية النهائية.