التخطي إلى المحتوى
تعرف على شروط الوظائف المطلوبة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية
جامعة الملك سعود

وظائف جامعة الملك سعود..  هل ترغب في العمل داخل جامعة الملك سعود للعلوم الصحية؟.. باتت الفرصة متاحة أمامك الآن عن طريق الإعلان الذي طرحته الجامعة مُعلنة عن وظائف شاغرة لديها، لكن الأمر يتطلب أن تكون مستوفيًا الشروط التي حددتها جامعة الملك سعود من أجل قبولك في هذه الوظائف.. سنتستعرضها معك في السطور التالية:

الجامعة طلبت في إعلانها الأخير الراغبين في العمل لديها، التقدم لـ 15 وظيفة على أن يكون المتقدمين من الرجال والنساء، من حملة مؤهلات مختلفة منها الثانوية والدبلوم، والبكالوريوس والمؤهلات الأعلى، في تخصصات مختلفة، للعمل في ثلاثة مناطق هي الرياض، وجدة والأحساء.

شروط وظائف جامعة الملك سعود

الشرط الأساسي في التقدم لهذه الوظائف، هو أن يكون الشخص سعودي الجنسية، ولديه خبرة تتراوح بين عام و 5 أعوام، لكن شرط الخبرة ليس مطلوبًا في الوظائف الأكاديمية.. كما يجب أن يكون المتقدم مُجيدًا للغة الإنجليزية، ويجيد التعامل مع الحاسب الآلي، وأن يكون حاصلًا على مؤهل علمي يُناسب الوظيفة المتقدم لها، سواء كان حاملًا للدبلوم أو الثانوية أو البكالوريوس.

اخبارات القبول للوظائف

سيخضع المتقدم إلى اختبار ومقابلات شخصية أمام لجنة القبول التي تتولى مهمة تحديد المقبولين في الوظائف المُعلنة، حيث شكّلت الجامعة، هذه اللجنة لهذا الغرض. على أن يكون التقديم إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية لجامعة الملك سعود، وناشدت الجامعة المتقدمين بمراجعة الشروط والضوابط الخاصة بالقبول في كل وظيفة، وملأ طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني.

الوظائف المتاحة في جامعة الملك سعود

يتبقى الآن أن تعرف ما هي الوظائف المطلوبة.. فحسب الإعلان، طلبت الجامعة: مساعد إداري رابع وتكون هذه الوظيفة متاحة للرجال والنساء بمحافظة جدة.. إضافة إلى وظيفة كبير الدعم الفني وتكون للنساء فقط في جدة، وظيفة فني مختبر (الرجال – والنساء) الرياض، ومعلم رعاية طفولة من النساء فقط بالرياض، ووظيفة معيد إكلينيكي من النساء بمدينة الأحساء، ومشرف للإمدادات المعقمة الإدارية المركزية من الرجال والنساء بالرياض، ومدرس بقسم التدريب من الرجال والنساء بجدة، ومساعد إداري ثاني من الرجال والنساء بمدينة الأحساء، ومسئول لمركز الاتصال من الرجال والنساء بالرياض، ومساعد بحث أول من الرجال والنساء بالرياض، وداعم فني أول من الرجال بجدة، وأخصائي مراقبة مخزون أول من الرجال والنساء بجدة، ومشرف التعليم الإلكتروني من النساء بجدة، ومساعد إداري ثاني من الرجال والنساء بجدة، ومشرف لخدمات معمل الأسنان من الرجال والنساء بالرياض.