التخطي إلى المحتوى
شاهد هدف ليفاندوفسكي الثالث في مرمي برشلونة اليوم الثلاثاء في دوري أبطال اوروبا

شاهد هدف ليفاندوفسكي الثالث في مرمي برشلونة اليوم الثلاثاء في دوري أبطال اوروبا واحدة من ابرز الموضوعات التي سوف تزداد عليها عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة من أجل مشاهدة الهدف الثالث لفريق بايرن ميونخ عن طريق اللاعب ليفاندوفسكي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع شاهد هدف ليفاندوفسكي الثالث في مرمي برشلونة اليوم الثالث في دوري أبطال اوروبا

برشلونة وبايرن ميونخ

أنتهت أحداث مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بفوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الكامب نو.

وسجل أهداف المباراة كلاً من في البداية ومع الدقيقة السادسة والثلاثون سجل النجم الألماني توماس مولر الهدف الأول لصالح فريق بايرن ميونخ، ومع الدقيقة الثالثة والخمسون سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني، ومع الدقيقة الخامسة والثامنون سجل ليفاندوفسكي الهدف الثالث وهدف حصد الثلاثة نقاط.

وسجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الخامسة والثامنون بطريقة رائعة بعد أن قام اللاعب جنابري بمراوغة العديد من اللاعبين من قبل فريق برشلونة ليسدد الكرة ويتصدي لها تير شتيجن وتعود إلى ليفاندوفسكي ليراوغ اللاعبين مرة أخري ويضعها في الشباك بنجاح.

شاهد هدف ليفاندوفسكي الثالث