التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة يوفنتوس ومالمو اليوم 14-9-2021 في دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة يوفنتوس ومالمو في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة يوفنتوس ومالمو اليوم 14-9-2021 في دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص اهداف مباراة يوفنتوس ومالمو

أنتهت أحداث مباراة يوفنتوس ومالمو بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الثامنة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم علي ملعب مالمو ستاديون.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا يوفنتوس من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثالثة والعشرون سجل أليكس ساندرو الهدف الأول لصالح فريق يوفنتوس الإيطالي.

وبعدها ومع حلول الدقيقة الخامسة والأربعون سجل الفارو موراتا الهدف الثاني، ومع حلول الدقيقة السابعة والأربعون وقبل نهاية الشوط الأول سجل باولو ديبالا الهدف الثالث من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول علي واقع تقدم يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب مالمو بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف حفظ ماء الوجه ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد.