التخطي إلى المحتوى
تعرف علي آخر عروض هايبر بنده الأسبوعية 15 سبتمبر 2021
عروض بنده الأسبوعية

الكثير من البحث المستمر من قبل السعوديين عن عروض هايبر بنده الأسبوعية 15 سبتمبر 2021م عبر محركات البحث جوجل، حيث أكدت شركة بنده السعودية على وجود العديد من العروض والمفاجآت المقدمة للعملاء الذين يترددون على الهايبر، وذلك لفترة محدودة من يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق الواحد والعشرون من شهر سبتمبر، ووفقاً للشهر الهجري فهو في يوم الموافق 7 من شهر صفر حتى يوم 14 من شهر صفر 1443.

أخر عروض ومفاجآت شركة بانده الأسبوعية

تقوم شركة بنده السعودية بالعمل على إرضاء العميل والتميز في خدمته، حيث إنها تحرص على عمل العديد من العروض والمفماجآت على الكثير من المنتجات التي تقدمها، ومن أهم تلك العروض هي كالآتي:

  • يقوم هايبر بنده بعمل عروض على رولز فانيلا أمريكانا، وكذلك الدجاج المفروم فقيه بوزن 400 جرام، وأيضاً على البطاطس المقلية الكبيرة بوزن 2.5 كيلو.
  • يقوم شركة بنده بعمل عروض على عجينة سنبوسك الدائرية بوزن 360 جرام، وأيضاً علي معلبات القشدة بوك بوزن 170 جراموأخيراً أيضاً لبن مبخر من منتجات لونا بوزن 170 جرام.
  • يقوم شركة بنده بعمل عروض على سبرايت وفانتا علب 24 * 320 مليلتر، وأيضاً يقوم بعمل العروض علي الأصابع الذرة بيوقلز بوزن 125 جرام، وأيضاً تشيز كيرلز فانتزي بوزن 90 جرام.
  • يقوم شركة بنده بعمل عروض على حلاوة كراميل من منتجات المداح بوزن 800 جرام، وكيس سكر خشن من منتجات شركة زيادة بوزن 5 كيلو، وأيضاً زيت زيتون من شركة بكر عافية بوزن 500 مل.
  • يقوم شركة بنده بعمل عروض على كيس الأرز المصري حافل  بوزن 5 كيلو، ويقوم الهايبر بعمل عروض على علب الكاراميل المكثف بوزن 450 جرام، وكذلك العدس والسماد النعاعم من تلك تات بوزن 700 جرام.
  • يقوم شركة بنده بعمل عروض على المنظفات وهي متعدد الاستخدامات بنده 2 كيلو، وأيضاً مسحوق غسيل من شركة اومو اكتفي بوزن 7 كيلو.

كتالوج عروض هايبر بنده والمفاجآت

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark