التخطي إلى المحتوى
تسجيل التنسيق المرحله الثالثه عبر موقع التنسيق الإلكتروني وموعد انطلاق المرحلة
تسجيل التنسيق المرحله الثالثه

يرغب طلبة وطالبات المرحلة الثالثة من الثانوية العامة في معرفة موعد تسجيل التنسيق المرحله الثالثه، ومتي ستنطلق المرحلة الثالثة من التنسيق، وازدادت معدلات البحث بسبب ظهور نتيجة تقليل الاغتراب، حيث أن الوزير في وقت سابق أن المرحلة الثالثة ستبدأ بعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى والثانية، وبعد ظهور النتيجة أمس بدء الطلاب بالقلق متسائلين عن موعد انطلاق المرحلة الثالثة من التسجيل، ولكن لا تقلقوا سنوضح لكم بمقالنا اليوم موعد بدء المرحلة الثالثة وكيفية تسجيل الرغبات.. تابعوا معنا.

موعد تسجيل التنسيق المرحله الثالثه

بإذن الله سوف ينطلق تسجيل التنسيق المرحله الثالثه من الثانوية العامة 2021 السبت القادم 18 سبتمبر 2021، وسوف يستمر التقديم على الرغبات لمدة يومين فقط ، أي حتى يوم 20 سبتمبر 2021، ومن المفترض أن يشارك بهذه المرحلة عدد كبير من الطلبة والطالبات، أولهم الطلبة الذين لم يسجلوا رغباتهم بعد، وطلاب المرحلة الأولي والثانية المتخلفين عن التسجيل، وأيضًا طلاب الدور الثاني للثانوية العامة.

والجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين لم يسجلوا رغباتهم بعد حوالي 66.99 ألف طالب وطالبة، والذي من بينهم 24.9 طالب وطالبة من الشعبة الأدبية، بينما 42.6 طالب وطالبة من طلاب الشعبة العلمية ( العلوم والرياضيات)، مع العلم أن عدد الطلاب الراسبين الدور الثاني أكثر من 160 ألف طالب وطالبة.

طريقة تسجيل التنسيق المرحله الثالثه 2021

يوم السبت القادم بإذن الله سيبدأ طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة بتسجيل رغباتهم، ولهذا يتساءلون عن طريقة تسجيل التنسيق المرحله الثالثه، وللعلم أن الطلاب يمكنهم التسجيل من داخل المنزل عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب منزلي متصل بالإنترنت، بل يمكنهم الذهاب إلى معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والتسجيل من خلالها، ويتم التسجيل كالتالي: