التخطي إلى المحتوى
شاومي تعلن عن نظاره عجيبه xiaomi smart glasses تعرف علي المميزات وموعد طرحها بالأسواق
شركة شاومي تعلن عن نظارة عجيبة

انتشر البحث مؤخراً عن أمراً غريباً وهو أن شركة شاومي تعلن عن نظارة عجيبة xiaomi smart glasses سوف نتعرف على المميزات الخاصة بها وموعد طرحها بالأسواق من خلال موقعنا، حيث إنها أعلنت مؤخراً عن إطلاقها لإصدار جديد من التكنولوجيا تنافس به جميع الشركات الأخرى، لذلك شركة شاومي تعلن عن نظارة عجيبة سوف تتوافر في الأسواق في الأيام القليلة القادمة.

تعرف علي مميزات نظارة شاومي العجيبة xiaomi smart glasses

قامت الشركة بالإعلان عن بعض المواصفات الخاصة بالنظارة الجديدة والتي كانت تشبه إلى حد كبير نظارات جوجل سناب شات وكذلك نظارات لنيوفو، من أهم تلك المواصفات والمميزات التي وضحتها شركة شاومي هي:

  •  النظارة الذكية ليست بمثابة شاشة ثانوية للهاتف الجوال الخاص بالفرد وإنما هو هاتف متنقل يتم ارتدائه علي العين.
  • أكدت الشركة خلال بيان صحفي لها أن النظارة تحتوي علي عدسات تزن حوالي 51 جرام فقط وهي تشبه تماماً عدسات النظارات الطبية العادية.
  • اعتمدت النظارة تقنية الميكرو ليد وهي تقنية الموجات البصرية الموجهة وذلك حتى تستطيع النظارة تقليل المساحات النظرية المطلوبة.
  • تتميز النظارة الذكية أيضاً بأن لديها عمر أكبر ونظام بكسل أوضح.
  • تتميز النظارة بأن لها شكل عصري يضاهي الأشكال الأخرى من النظارات الذكية المطروحة في الأسواق.
  • تتميز بوجود تقنية OlED، وأضافت الشركة بأنه يمكن النظر من خلال العدسات حتى في أشعة الشمس القوية وذلك بسبب وجود وحدات بكسل فردية بحجم 4 ميكرومتر، وأكدت الشركة على أنها تستخدم في النظارة حل إحداي اللون يصل إلى 2 مليون شمعة.

موعد طرح نظاره عجيبه xiaomi smart glasses

أكدت شركة شومي على أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد طرح النظارة للبيع في الأسواق ولكن من المرجح طرحها في الشهور القليلة القادمة.