التخطي إلى المحتوى
مباراة باريس سان جيرمان اليوم: انتظار ظهور ميسي ونيمار ومبابي معاً للمرة الأولى
مباراة باريس سان جيرمان اليوم

تحدث المدير الفني للباريس ماوريسيو بوتشينيو عن مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد كلوب بروج في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من موسم 2021-2022، وأوضح إمكانية مشاركة الثلاثي: الدولي البرازيلي نيمار جونيور، الدولي الفرنسي كيليان مبابي، الدولي الأرجنتيني وأسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، معاً في هذه المواجهة من البداية، حيث يلتقي الفريقين اليوم على ملعب فريق كلوب بروج في مباراة لن تكون سهلة إلا في حالة مشاركة النجوم الكبار القادرين على صناعة الفارق في المباريات وكان بينهم تفاهم كبير في تلك المواجهة القوية.

بوتشينيو يتحدث عن مباراة باريس سان جيرمان اليوم

ذكر ماورويسيو بوتشينيو بعض الأمور التي تخص مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد كلوب بروج وإمكانية مشاركة الثلاثي الرائع معاً قائلاً “أنا مع من يرغبون في مشاهدة الثلاثي معا مثل أي شخص آخر، سأكون مجنونا إن لم أتمنى مشاهدتهم يلعبون معا. ربما سنشاهد ذلك أمام كلوب بروج”، وتابع حديثه عن تشيلسي الإنجليزي الفريق حامل اللقب في الموسم الماضي وأنه يمتلك لاعبين مميزين للغاية قائلاً “بتلك الأسماء ربما يمكنك أن تشعر بأننا الفريق الذي سيفوز، ولكن تشيلسي حامل اللقب هو الفريق المرشح للفوز”.

وعن تعزيز قوة الفريق الإنجليزي والصفقات الجديدة به قال بوتشينيو “لقد عززوا قوتهم وأنفقوا أموالا أكثر بكثير من باريس سان جيرمان، لكن ليس لدي مشكلة”، بينما عن صفقات باريس سان جيرمان في الفترة الماضية قال بوتشينيو “نحن فريق اشترى العديد من اللاعبين هذا الصيف وجندنا بعض الأسماء الكبيرة جدا، ولكن علينا تحويل كل هذا كفريق كما فعل تشيلسي في العام الماضي”.

وأوقعت القرعة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المجموعة الأولى مع كل من: مانشستر سيتي الإنجليزي، لايبزيج الألماني، كلوب بروج البلجيكي.