التخطي إلى المحتوى
التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موضوع التشكيل الرسمي لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وإنتر ميلان في الجولة الأولي من الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي ستجمع الفريقان اليوم الأر بعاء الموافق الخامس عشر من شهر سببتمبر الجاري في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم

التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

وجاءت تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إنتر ميلان علي النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – دافيد ألابا.

خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور – لوكاس فاسكيز.

دكة البدلاء: إيسكو، ماركو اسينسيو، انطونيو بلانكو، ادواردو كامافينجا، ماريانو دياز، توني فويدياس، ميغيل غوتيريز، ايدين هازارد، لوكا يوفنتش، اندري لونين، رودريجو.

مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

وتنطلق مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة له علي حساب فريق سيلتا فيجو بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت يوم الأحد المنصرم في إطار الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.