رابط الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية school.madrasati.sa وكيفية التسجيل - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
رابط الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية school.madrasati.sa وكيفية التسجيل
منصة مدرستي

عزيزي القارئ، في السطور التالية سوف تعرف طريقة الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية، والتي وفرت بديلًا تعليميًا لطلاب مرحلتي رياض الأطفال والابتدائية بعد أن بدأ العام الدراسي عن بعد، وتجري المنصة وفق الضوابط التي وضعتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية للعام الدراسي الجديد 1443 ـ 1444.

أهم التعليمات بشأن منصة مدرستي

أولياء الأمور يمكنهم الحصول على الرقم السري الخاص بأطفالهم عبر حساب ولي الأمر في المنصة، كما يمكنهم أخذ كلمة المرور عبر التواصل مع مدير المدرسة حتى يرسل البيانات المحدثة لحساب الطالب، في وقت عادت فيه المرحلتين المتوسط والثانوي إلى مقار تعليمهم سواء في المؤسسات التعليمية الحكومية أو الخاصة أو الأجنبية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على أولياء الأمور بضرورة تسجيل أبناؤهم الطلاب على منصة مدرستي school.madrasati.sa، ليتمكن الطلاب ومعلمون وأولياء الأمور من استخدام المنصة واستفادتهم من الخدمات التعليمية للمنصة.

التسجيل إلى منصة مدرستي

يتبقى الآن أن تعرف كيفية التسجيل والدخول إلى منصة مدرستي.. عليك النقر على كلم التسجيل الجديد التي ستجدها في الموقع، ثم بعدها ستظهر لك صفحة تطلب منك إدخال البيانات، قم بملأها، وسيكون من بينها الاسم ورقم التعريف ورقم الهاتف المحمول.. سيرسل لك الموقع بعد ذلك رسالة نصية (رمز تحقق) عبر هاتفك.. أدخل هذا الرمز، ثم انقر زر الاختيار… طالع على الدليل الإرشادي لأولياء من هنا .. والدليل الإرشادي للمعلمين من هنا.. ومهام ومسئوليات الطلاب من هنا .. وسوف تجدول إجابات لكل الأسئلة التي سوف تراودكم حول منصة مدرستي من هُنا.

التسجيل على منصة مدرستي لطالب جديد

إذا كنت ترغب في تسجيل حساب جديد لطالب في المرحلة الابتدائية (السنة الأولى) عليك بالدخول إلى منصة مدرستي، والضغط على زر العودة إلى المدرسة، ثم اختر تسجيل جديد، وقم بتعبئة البيانات، وادخل رقم التحقق الذي سوف يصلك على هاتفك، ثم اضغط فوق زر تحقق.. احفظ اسم المستخدم، وفي حالة رغبتك في الحصول على كلمة مرور، فعليك تحديد المربع بجوار اسم الطالب أو المستخدم، وبعدها النقر على زر إرسال، وسوف تصلك الرسالة على هاتفك.

 

 

error: