موعد قرعة دوري أبطال آسيا لتصفيات ربع النهائي والفرق المتأهلة - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
موعد قرعة دوري أبطال آسيا لتصفيات ربع النهائي والفرق المتأهلة

قرعة دوري أبطال آسيا يبحث عنها الكثير من محبي كرة القدم في القارة الآسيوية، حيث بدأ الحسم لهذه القرعة بالعديد من المباريات الشيقة. يترقب العديد من المشجعين العرب أن يتوج بهذه البطولة أحد الأندية العربية وبالفعل قد وصل ثلاث أندية عربية إلى تصفيات ربع النهائي وهم: الهلال السعودي، النصر السعودي، الوحدة الاماراتي. لذلك نتنبأ أن سوف يكون هناك ديربي عربي في ربع النهائي، كما هو معتاد أن يكون هناك تنافس بين فرق الغرب حتى يكون هناك فريق من الغرب وفريق من الشرق في النهائي. في هذا الموضوع سوف نتعرف على موعد إطلاق القرعة وغيرها من الأخبار الهامة بالدوري، تابع معنا.

الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

حتى الآن قد تأهل 4 من فرق الغرب إلى الربع النهائي من دوري أبطال آسيا. بعد أن بذلت العديد من الفرق المجهود الكبير حتى تشارك في التصفيات. فيما كان ربع النهائي من نصيب الفرق الآتية: النصر السعودي، الهلال السعودي، الوحدة الاماراتي، بيرسبوليس الإيراني. وذلك بعد أن انتصر الهلال السعودي على طهران الإيراني 2-0، بينما انتصر النصر على تراكتور تبريز بهدف. حيثما تأهل الوحدة الاماراتي على حساب مواطنة الشارقة عبر ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل 1-1. وقد انتصر بيرسبوليس على استقلال دوشنبه الطاجيكي 1-0، قد تأهل من الشرق الفرق الآتية: ناغويا غرامبوس الياباني بعد فوزه على دايغو الكوري الجنوبي 4-2. وأيضاً أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بعد فوزه على كاواساكي فرونتال الياباني بركلات الترجيح.

متى قرعة دوري أبطال آسيا 2021 ربع النهائي؟

قرعة دوري أبطال آسيا

موعد قرعة دوري أبطال آسيا سوف يكون يوم الجمعة الموافق 17 من سبتمبر 2021. حيث ستطلق القرعة في تمام الساعة العاشره صباحا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11 بتوقيت الإمارات.

أين تقام مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021؟

قد تم تحديد ملعبين لكي تقام بهم مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا. حيث تم اختيار ملعب من الشرق وملعب من الغرب. حيث تقام مباريات الغرب في استاد مرسول بارك بالعاصمة السعودية (الرياض)، أما مباريات الشرق سوف تقام في استاد جيونجو كأس العالم بكوريا الجنوبية.

error: