التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل بربروس والقنوات الناقلة وقصة أول قبطان في العهد العثماني!
مسلسل بربروس التركي 2021

موعد عرض مسلسل بربروس تلقى عمليات بحث هائلة، وذلك من قبيل عشاق الدراما التاريخية والأدبية مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك عن القنوات الناقلة لمسلسل بربروس، والذي ينتظره الملايين من الجمهور لعرض أول حلقات المسلسل التركي التاريخي الجديد، والذي يتناول قصة حياة أول قبطان في الدولة العثمانية القديمة، وذلك في سياق درامي مشوق، والذي حاز على إعجاب النقاد وجذب إهتمام العديد. وجدير بالذكر أنه يضم العمل باقة من أقوي الفنانين الأتراك، الذين حققوا نجاحاً كبيراً في أعمالهم السابقة، واستطاعوا بناء قاعدة جماهيرية عريضة.

موعد عرض مسلسل بربروس والقنوات الناقلة

كان موعد عرض مسلسل بربروس، مساء أمس الخميس على القناة الفضائية «TRT 1» التركية، كما ويتم عرضه أيضاً في اليوم التالي مترجما على الكثير من القنوات العربية منها قناة «الفجر» الجزائرية، وكذلك قناة «اليرموك»، والتي من المقرر لها تعرض الحلقة الأولى من المسلسل بربروس السبت المقبل في تمام الساعة الـ 8 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتعاد الحلقة اليوم الذي يليه في تمام الساعة الـ 11 صباحاً.

ومن المتوقع أن تصل مدة عرض الحلقة الواحدة لـ 120 دقيقة، كما وتشهد الحلقة الأولى من المسلسل التركي،أجواء مثيرة وشيقة بالإضافة إلى نشوب عدد من المعارك القوية، والتي سوف يخوضها «عروج بربروس» ضد هجوم الصليبين، حيث قد ظهر ذلك في البرمو الدعائي قبل عرض الحلقة الأولى أمس.

اقرأ أيضاً:تعرف على موعد عرض آخر حلقات مسلسل شقة 6

قصة مسلسل بربروس التركي

وهو مسلسل تاريخي تركي، من إخراج الأخوة تايلان، وتأليف الرائعين جنيد أيسان، وأوزان أكسونغور، وكذلك أوغوز أياز، وبطولة كل من “إنجين ألتان دوزياتان، وأولاش تونا أستيب، وبيلين عقيل، ويتكين ديكنسيلر، وكانر توبكو، وبهادير ينيسهيرلي أوغلو”.

وتدور قصة المسلسل حول حياة البحار الشهير بربروس خير الدين باشا وإخوانه، والذي يعرف بإسم القبطان الأول أو بلقب «قبطان باشا» وذلك في عهد السلطان سليم الأول، والذي قد نجح في تحقيق بطولات وانتصارات لا تُنسى، في الفتوحات الخارجية للدولة في ذلك الوقت.

كما ويقوم بدور هروح بربروس الممثل التركي الشهير إنجين ألتان دوزياتان، وهو الأخ الأكبر لـ «خير الدين بربروس»، وبذلك نكون قد تناولنا معكم موعد عرض مسلسل بربروس التركي والقنوات الناقلة، وأهم كواليس العمل الدرامي في هذا التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *