التخطي إلى المحتوى
اخبار ريال مدريد.. الفريق الملكي يتبع إستراتيجية قديمة من أجل شراء مبابي

اخبار ريال مدريد.. الفريق الملكي يتبع إستراتيجية قديمة من أجل شراء مبابي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من اجل معرفة حقيقة اتباع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة فلورينتيو بريز إستراتيجية قديمة من أجل الحصول علي خدمات المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

الفريق الملكي يتبع إستراتيجية قديمة

واتبعت إدارة ومسؤولو فريق ريال مدريد إسراتيجيه قديمة من أجل الحصول علي توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيف المقبل بعد أن رفض الفريق الباريسي بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان فريق باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي قد أعلنت رفضها التام من بيع النجم الفرنسي كيليان مبابي إلي فريق ريال مدريد، وفي نفس التوقيت رفض اللاعب كافة العروض التي تلقاها من الفريق بشأن تجديد تعاقده.

وينتهي عقد النجم الفرنسي الصيف المقبل، وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني فإن مسؤولي ريال مدريد بقيادة بريز قد يتخذوا قرار ينص علي عدم التحدث مرة أخري عن صفقة كيليان مبابي في الفترة المقبلة.

كما أكد البرنامج أن مسؤولي ريال مدريد لا يرغبون في الحديث من الأساس عن الصفقة حتي أثناء تواجدهم في الممر داخل اسوا النادي الملكي، وكان ريال مدريد قد اتبع سياسة عن التحدث من الأساس عن الصفقة خلال العامين الماضيين ولكنهم في الفترة الاخيرة أعلنوا أنهم تقدموا بعرضيين للفريق الباريسي ولكن تم رفضهم من قبل إدارة باريس سان جيرمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *