التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الإنجليزي 2021 .. ليفربول يتصدر القائمة وأرسنال يتراجع حتي الأن
ترتيب الدوري الإنجليزي 2021

أصبح ترتيب الدوري الإنجليزي 2021 حديث السوشيال ميديا اليوم، وذلك بعد ثلاث مباريات أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”. بالموسم الجارى 2021-2022، إليكم نتائج اليوم التي أدت إلى تغيير ترتيب الدوري.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي
جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2021

تمكن منتخب ليفربول من تحقيق فوزا كبيرا على ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة ساحقة 3-0، خلال مباراة اليوم، السبت، والتي أقيمت على أرض ملعب “أنفيلد”. ولهذا السبب، أصبح منتخب ليفربول الذي يضم اللاعب المصري الشهير المحبوب، محمد صلاح، أول جدول الدوري. حيث ارتفع رصيد ليفربول إلى 13 نقطة حتى تمركز في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. بينما أدت هزيمة كريستال بالاس اليوم أمام ليفربول إلى تراجعه للخلف حتى تمركز عند 5 نقاط فى المرتبة الثالث عشر.

مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون 2021 تنتهي بالتعادل السلبي

ومن ناحية أخرى، انتهت مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون، في منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” و التي كان موعدها اليوم السبت الموافق 18 من سبتمبر 2021، ومكانها على أرض ملعب االاتحاد بالتعادل السلبي بين الفريقين. ونتيجة لذلك، ارتفع رصيد مانشستر سيتي رصيده للنقطة 10 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليصبح في المركز الثاني بعد نادي ليفربول صاحب الصدارة برصيد ال 13 نقطة. وأيضاً، ارتفع رصيد ساوثهامبتون للنقطة الرابعة واحتل المركز الخامس عشر.

بهدف دون مقابل .. أرسنال يفوز على بيرننلي

أما عن مباراة منتخب أرسنال ضد منتخب بيرننلي التي أقيمت اليوم، ضمن فعاليا الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022، على ملعب تيرف مورا. فقد انتهت بفوز فريق آرسنال بهدف واحد دون مقابل. وبذلك ارتفع أرسنال 4 مراكز في قفزة واحدة حتى احتل المركز الثالث عشر في جدول الدوري، وذلك برصيد 6 نقاط، في حين أن فريق بيرنلي سقط إلى المركز التاسع عشر، أي قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.

نتيجة مباراة أستون فيلا وايفرتون في ترتيب الدوري الإنجليزي 2021

وبالختام، نجح أستون فيلا في مباراة اليوم التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، بالفوز على خصمه ايفرتون بنتيجة مبهرة. وهي ثلاث أهداف مقابل اللاشيء. ولهذا السبب قفز أستون فيلا 7 نقاط إلى أن احتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. ولكن ثبت  رصيد إيفرتون عند 10 نقاط في المركز الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *