التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش Al Ahly vs El Gaish في كأس السوبر المصري وموعد المباراة
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري وموعد المباراة، كلها تفاصيل هامة عن مباراة كأس السوبر المصري المقبلة غداً، حيث يصطدم الأهلي بفريق طلائع الجيش في مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين وهي أول مباراة في الموسم الجديد، ويرغب الفريق الأحمر أن يعوض خسارة لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي لصالح نادي الزمالك.

وأن يبدأ الموسم ببطولة جديدة، خاصة أن هذه البطولة ستجعله في المقدمة من بداية الموسم قبل أن يفكر في ألقاب أخرى مثل كأس السوبر الأفريقي بجانب مباريات كأس مصر والدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري غداً الثلاثاء، هي شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات والأقمار الصناعية الأخرى بشكل عام، وتوفر قناة أون تايم سبورت 1 تعليق مميز على القناة الصوتية الأولى للمعلق محمد الكواليني، بينما على القناة الصوتية الثانية سوف يعلق على المباراة المعلق الكبير أيمن الكاشف.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري

أعلن اتحاد كرة القدم المصري مؤخراً عن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري من موسم 2020-2021، وأن المباراة تقام غداً الثلاثاء الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021 الحالي، على أن تبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاصمة القاهرة.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاصمة الرياض، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة مع اختلاف التوقيت بالنسبة لباقي الدول العربية والأجنبية الأخرىبشكل عام.