التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة صالح اوقروت الفنان الجزائري بعد تدهور صحته 
حقيقة وفاة صالح اوقروت الفنان الجزائري بعد تدهور صحته 

حقيقة وفاة صالح اوقروت يتناقلها المشاهدين ومتابعي السينما الجزائرية خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحيرة بين الحقيقة والإشاعات، وقد انطلق هذا الخبر على شبكات التواصل الاجتماعي مساء أمس الأحد بتاريخ 19 سبتمبر للعام 2021 استناداً إلى تدهور حالة الفنان الصحية وتلقيه العلاج من السرطان في فرنسا، ترى هذا الخبر حقيقة أم إشاعة؟

حقيقة وفاة صالح اوقروت الفنان الجزائري بعد تدهور صحته 

قامت وسائل الإعلام الفنية الجزائرية في صباح اليوم الاثنين الموافق 20 سبتمبر 2021 بنفي خبر وفاة الفنان الجزائري صالح اوقروت موضحة أن هذه مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

هذا وقد نفت زوجة الفنان صالح اوقروت المخرجة فاطمة بلحاج خبر وفاته وقالت للصحفيين من خلال اتصال هاتفي بينهما أن الفنان بخير وأنها مجرد شائعات، وأنه ما زال يتلقى العلاج بالابتسامة والصبر المعتادين منه.

تصريحات الفنان وتطورات حالته الصحية 

في إطار الحديث عن حقيقة وفاة صالح اوقروت فقد قام الفنان بطمأنة متابعيه ومحبيه من خلال موقعه الرسمي على الفيسبوك، حيث قال في منشور رسمي له: ” أنا بخير الحمد لله شكراً على سؤالكم أحبتي والله يهدي ما خلق”.

وقد قام الفنان صالح اوقروت بكشف الجديد في رحلته العلاجية لمتابعيه من خلال منشور له، وأرفق هذا المنشور بصورة له، حيث أوضح الفنان أنه قام بتلقي جرعة الكيماوي الثانية، وأنه مستمر في رحلة العلاج ويحتاج إلى دعاء جماهيره ودعمهم.

قامت وزيرة الثقافة الجزائرية بدعوة الجماهير إلى تجنب القيام بتداول الأنباء والشائعات دون التأكد من صحتها، وأن هذه الإشاعات الكاذبة تقوم بأذية الآخرين، وأن الشائعات التي تظهر كل فترة بشأن حالة الفنان صالح اوقروت الصحية تؤذيه هو وعائلته ومحبيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *