رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس، حيث نستعرض معكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2021 فى ظل ترقب آلاف الطلاب والطالبات وأسرهم إعلان نتيجة إمتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني. من أجل اللحاق بمكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس، من أعلى الكلمات بحثا خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت نظرا لترقب وانتظار طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية الدور الثاني.

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس

أعلن الأزهر إنتهاء تصحيح ورصد جميع درجات الطلاب فى المواد الدراسية ومعرفة النتيجة من خلال رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس . عقب إنتهاء رصد الدرجات المستحقة للطلاب فى ستة كنترولات والمراجعة فى مكتب التنسيق للأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2021

أتاح الأزهر التعرف على نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2021  برقم الجلوس لعدد 52 ألف طالب وطالبة من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للأزهر بعدة خطوات بسيطة للحصول على نتيجة الدور الثاني كالآتى :

الدخول على البوابة الإلكترونية للأزهر من خلال الرابط الخاص بإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني برقم الجلوس من هنا.

  • الضغط على أيقونة الإستعلام عن نتيجة الإمتحانات
  • تسجيل الاسم والرقم القومي والمحافظة المقيم بها الطالب
  • بتم تحديد الشعبة سواء علمى أو أدبى وكتابة رقم الجلوس
  • الضغط على زر الخاص بالاستعلام لإظهار درجات المواد الدراسية
  • ظهور نتيجة الطالب بالمجموع الكلى ودرجات المواد والنسبة المئوية
  • أكد الازهر عدالة التصحيح ورصد الدرجات للمواد الدراسية لجميع الطلاب والطالبات واجراء إمتحان القرآن الكريم شفويا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.