التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل الإخوة بربروس (فيديو)
مسلسل الإخوة بربروس

حقق مسلسل الإخوة بربروس مشاهدات كبيرة بعد عرض الحلقة الأولى على القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية، حيث حصدت الحلقة مشاهدات بالملايين على قنوات يوتيوب بعد عرضها على التلفاز.

قصة مسلسل بربروس

مسلسل الإخوة بربروس هو مسلسل تركي، يروي حكاية أول قبطان في الدولة العثمانية، وهو البحار خير الدين بربروس، والذي قاد بطولات كبيرة في عهد السلطان سليم الأول داخل مياه البحر الأبيض المتوسط، وخاض حروبًا كبيرًا، فأصبح أشهر قبطان في الإمبراطورية العثمانية، ويجسد دوره في المسلسل، الممثل التركي إنجين آلتان دوزياتان.

أحداث ومعارك ساخنة

المسلسل يدور في ظل أحداث مثيرة لمعارك يخوضها الإخوة بربروس، وهم عروج وخضر وإسحاق وإلياس، ويقع الإخوة في مآزق ومواقف تحبس الأنفاس من حصار يُفرض عليهم من جانب الأعداء، لكنهم يتمكنون من الخلاص بأنفسهم منه، ويُجسد أبطال المسلسل بطولات كبيرة في معاركهم ضد الأعداء، في محاولة لتجسيد قصة بطولة القبطان العثماني الشهير خير الدين بربروس، وكيف كان يواجه القوات المُعادية في مياه البحر الأبيض المتوسط في عهد السلطان سليم الأول.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بربروس

وبعد أن شاهدتم الحلقة الأولى بأحداثها المثيرة والدرامية، وما تعرض له الإخوة، والتي بلغ طولها أكثر من ساعتين، أصبحنا على مقربة من عرض الحقة الثانية من المسلسل، والتي تُعرض بعد ساعات قليلة على القنوات ومنصات يوتيوب.. حيث تعرض قناة TRT1  التركية، الحلقة الثانية من المسلسل في الساعة الثامنة بتوقيت تركيا (السابعة بتوقيت القاهرة) مساء الخميس 23 سبتمبر، ومن المقرر أن يجري عرضها على قناة الفجر الجزائرية مترجمة في اليوم التالي من عرضها على القناة التركية، كما تعرضها قناة اليرموك هي الأخرى بعد ترجمتها للعربية، وينتظر كثيرون مشاهدة الحلقة وأحداث مثيرة تنتظر المشاهدين فيها.

برومو الحلقة الثانية من مسلسل بربروس

تردد قناة TRT 1 التركية

تردد قناة TRT
تردد قناة TRT

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *