الأهلي يوجه رسالة هامة إلى موسيماني بعد خسارة الدوري والسوبر.. تعرف عليها التخطي إلى المحتوى

الأهلي وموسيماني.. وجّهت صفحة النادي الأهلي، رسالة هامة إلى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر أمام طلائع الجيش التي أُقيمت الثلاثاء الماضي، وهي البطولة الثانية على التوالي التي يخسرها الأهلي خلال الفترة القليلة الماضية، بعد أن خسر الدوري المصري الذي حصل عليه منافسه التقليدي الزمالك، رغم تفوق الأهلي في ترتيب جدول الدوري حتى المباريات الأخيرة التي شهدت سقوط الأحمر في فخ التعادي أكثر من مرة، مما أفقده نقاط غالية جعلته يتأخر إلى المركز الثاني بفارق كبير عن الزمالك.

غصب جمهور الأهلي

وسادت حالة من الغضب بين جمهور النادي الأهلي بعد خسارة البطولتين، خاصة مع الأداء الضعيف الذي ظهر عليه الأهلي في المباريات الأخيرة من الدوري، إلى جانب مباراة كأس السوبر أمام طلائع الجيش، والتي لم تُقنع جمهور الأهلي، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 90 دقيقة هي عمر الوقت الأصلي للمباراة، وذهب الفريقان إلى شوطين إضافيين لم يثمرا عن أي أهداف، فاحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي شهدت إضاعة الأهلي لثلاثة ركلات سددها بدر بانون، محمد مجدي أفشة، محمد شريف، مقابل ركلتين تصدا لهما محمد الشناوي حارس الأهلي، ليختطف طلائع الجيش فوزًا كبيرًا أهداه بطولة السوبر الأولى في تاريخه.

رسالة الأهلي لـ موسيماني

ورغم حالة الجدل والغضب والأخبار المتداولة حول خلافات بين الجهاز الفني وإدارة الأهلي بسبب قرار توقيع عقوبات مادية على الجهاز الفني والإداري واللاعبين بعد خسارة البطولتين، إلا أن صفحة النادي الأهلي وجّهت رسالة هامة لمدرب الفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قالت فيها «لا تنظر إلى الخلف.. نحنُ نثق بك»، مُرفقة مجموعة من الصور، أبرزها رفعه لكأس دوري أبطال إفريقيا، والذي حققه مع الأهلي لموسمين متتاليين حصد فيهما الأميرة السمراء، إلى جانب برونزية كأس العالم للأندية.

رسالة الأهلي إلى موسيماني
رسالة الأهلي إلى موسيماني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.