التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة الجمعة 24-9-2021 .. الاتحاد السعودي وبايرن ميونخ ابرز مباريات اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية والعربية عن موضوع مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق الرابع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة ومن أبرز مباريات اليوم هي الاتحاد السعودي وبايرن ميونخ ابرز مباريات اليوم

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة الجمعة 24-9-2021 .. الاتحاد السعودي وبايرن ميونخ ابرز مباريات اليوم

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الدوري الألماني

ونبدأ تقرير اليوم بمباراة بايرن ميونخ وفرويتر فورت في بطولة الدوري الألماني ضمن منافسات الجولة السادسة في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب روتهوف سبورت بارك وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي

وتلعب اليوم من الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي مباراتين البداية مع مباراة أبها ضد ضمك والتي ستقام في تمام الساعة السادسة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

فيما ستكون المباراة الثانية والتي ستجمع بين الإتحاد ضد التعاون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستقام علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتنقل مباراتين الدوري السعودي عبر قنوات SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

الدوري الإماراتي

كما ستلعب اليوم أربعة مباريات من الدوري الإماراتي البداية مع مباراة بني ياس ضد عجمان في تمام الساعة الخامسة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت تلعب مباراة خورفكان ضد الظفرة.

وفي تمام الساعة السابعة مساءًا تلعب مباراتين البداية مع مباراة الإمارات ضد النصر، والمباراة الثانية مباراة الشارقة ضد الجزيرة.