مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم السبت 25-9-2021 والقنوات الناقلة للمباريات التخطي إلى المحتوى

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم السبت الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021 الحالي، نتعرف عليها في المقال في ظل البحث المستمر عنها من الصباح عبر الانترنت، حيث يشهد الدوري الإنجليزي مباريات من العيار الثقيل اليوم السبت في الجولة السادسة من الموسم الحالي 2021-2022، ويتوقع الجميع أن تكون هذه المباريات في غاية القوة بين الفرق، خاصة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، والتي سوف يحاول بها كل فريق أن يحصد ثلاث نقاط هامة للغاية لتحسين الوضع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم من الموسم الحالي.

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم السبت والقنوات الناقلة

أول مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم السبت 25-9-2021 هو موعد مباراة ليدز يونايتد ووست هام التي تقام في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

بينما المواجهة الثانية بين نوريتش سيتي وإيفرتون وتقام في نفس التوقيت وهو الرابعة عصراً وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

المواجهة الثالثة بين ليستر سيتي ضد بيرنلي وتبدأ في الرابعة عصراً وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ومن ضمن مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم موعد مباراة واتفورد ضد نيوكاسل يونايتد وتقام في الرابعة عصراً وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 Xtra.

ويلاقي مانشستر يونايتد فريق أستون فيلا في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

كما يواجه ليفربول فريق بيرنتفورد في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

والمباراة الأهم هي مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي التي ينتظرها الجميع في الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium ويتوقع أن تكون مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.