التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موضوع القنوات الناقلة لمباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد واستون فيلا في الدوري الإنجليزي والتي من المُقرر أن تقام اليوم السبت الموافق الخامس والعشرون من شهر سبتمبر الجاري.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

مانشستر يونايتد واستون فيلا

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة للمباراة فإن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثلاثة عشر نقطة جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في مباراة ولم يتلقي الهزيمة حتي الآن.

بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز العاشر برصيد سبعة نقاط جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراتين.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير من تحقيق الفوز والانتصار ومواصلة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن حقق الفوز في المباراة السابقة علي حساب فريق وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف.

علي الجانب المقابل فإن فريق استون فيلا قد حقق الفوز في المباراة السابقة علي حساب فريق إيفرتون بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 beIN Sports 2 HD Premium وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي المصري علي محمد علي الذي يتمتع بشعبية كبيرة لدي الجماهير، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *