يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان عن موضوع نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم 25-9-2021 في الدوري الإنجليزي من أجل معرفة نتيجة المباراة التي أنتهت منذ قليل في بطولة البريميرليج.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم السبت 25-9-2021 في الدوري الإنجليزي

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

أنتهت أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي بهدف دون رد في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط كل لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثالثة والخمسون سجل غابرييل جيسوس الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي، وبعدها ومع الدقيقة الثالثة والستون سجل لوكاكو الهدف الأول وهدف التعادل ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ومن ثم حاول لاعبوا تشيلسي من احراز الهدف الأول وتجنب الخسارة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدف دون رد.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة رقم ثلاثة عشر في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة رقم ثلاثة عشر نقطة في المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.