يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان عن موضوع نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس اليوم 25-9-2021 في الدوري الإسباني من أجل معرفة نتيجة المباراة التي أنتهت منذ قليل في بطولة الليجا.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس اليوم السبت 25-9-2021 في الدوري الإسباني

نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس

أنتهت أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس بفوز ألافيس بهدف دون رد في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم علي ملعب مينديوزوروزا معقل فريق ألافيس.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت علي واقع تقدم ألافيس بهدف دون رد، وفي الدقيقة الرابعة ومع بداية المباراة سجل فيكتور لاكوارديا الهدف الاول لصالح فريق ألافيس، وبعدها حاول لاعبوا أتلتيكو مدريد من احراز الهدف الأول وهدف التعادل ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بتقدم ألافيس بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التعادل ولكن باتت كل محاولات فريقه بقيادة لويس سواريز وانطوان جريزمان والبقية بالفشل لتنتهي المباراة بفوز ألافيس بهدف دون رد.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ألافيس إلى النقطة رقم ثلاثة في المركز التاسع عشر، بينما يتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة رقم أربعة عشر في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.