موعد عرض مسلسل خير الدين بربروس barbaros ومغامرات البحار التركي التخطي إلى المحتوى

أول قبطان بحري في الدولة العثمانية يحقق هذه الشهرة التي تجسدها الدراما التركية كما اعتاد عليها المشاهد التركي والعربي وأصبحت الأعمال التاريخية التركية هي مدار حديث المجالس في كل مكان ووسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من اعتراض البعض على تمجيد هذه الحقبة التاريخية إلا أن الأحداث الدرامية بما تتناوله من قضايا متنوعة منها التاريخي والاجتماعي والسياسي جذب ملايين المشاهدين من المحيط وحتى الخليج.

موعد عرض مسلسل خير الدين بربروس

  • منذ انطلاق برموا الحلقة الأولى وبدأ التساؤل حول ماهية البحار العثماني وبطولاته، وبدأت المشاهدات تتخذ تصاعدها يوما بعد يوم وحصدت الحلقة الأولى ثم الثانية ملايين لمشاهدات.
  • بدأ البحث ينتشر حول مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له ولذلك نعرض لكل محبي القبطان العثماني الذي جسد دوره المسلسل التركي الشهير” إنجين آلتان دوزياتان” الذي عرفه العالم العربي من قبل في مسلسل المؤسس وأرطغرل.
  • يعرض مسلسل البحار العثماني خير الدين بربروس على قناة  TRT  الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت المملكة والعاشرة بتوقيت الإمارات.
  • يعرض المسلسل على قنوات الفجر الجزائرية واليرموك يوم السبت الساعة الثامنة مساءً ويعاد عرضه ثاني يوم الساعة الحادية عشر صباحاً.

قصة البحار خير الدين بربروس

تهتم الدولة التركية بتمجيد القادة في الدولة العثمانية وتبحث دائما عن القصص التاريخية التي أثرت في الدولة وفي الدول المجاورة والتي تمكنت من خلالهم من السيطرة على الكثير من الدول وكسب العديد من المعارك وكان للبحار بربوس دو ركبير في خوض العددي من المعارك البحرية التي تأصلت سيرتها في الآفاق وتداولتها الكتابات حتى تم تحويلها إلى مسلسل غزا قلوب الملايين من المشاهدين كما غزا البحار الكثير من البحار.

تردد قناة الفجر الجزائرية

تعرض قناة الفجر الجزائرية حلقات مسلسل البحار خير الدين بربروس ويمكن متابعتها على التردد التالي:

القناة الفجر  الجزائرية
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12034
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل بربروس

تعرض قناة اليرموك مسلسل البحار خير الدين بربروس في الساعة الثامنة من مساء السبت من كل أسوبع ويمكن متابعتها على التردد التالي:

القناة اليرموك
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11678
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.