التخطي إلى المحتوى
الاتحاد كرة القدم الدولي يصدر قرار مفاجئ بشأن كأس العالم للأندية 2021
كأس العالم للأندية 2021

ذكرت العديد من المصادر الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية أن تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2021 أصبح محصوراً في الوقت الحالي بين دولتين فقط وهما: الإمارات العربية المتحدة، جنوب أفريقيا، وبناءً على مصدر من داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فإن الساعات القادمة سوف تكون الفاصل في اسم البلد التي تسند إليها هذه البطولة.

وسوف يتم بعدها الإعلان عن موعد إقامة البطولة، ومن المتوقع أن يتم تأجيل كأس العالم للأندية 2021 لمدة أسبوعين أو أكثر بسبب ارتباط بعض الأندية بالمباريات الرسمية وعلى رأسهم النادي الأهلي المصري بطل أفريقيا.

مفاجأة سارة من الفيفا إلى الأهلي بشأن كأس العالم للأندية 2021

لا شك أن إقامة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات العربية المتحدة هي مفاجأة سارة بالنسبة للنادي الأهلي، حيث يمتلك الفريق الأحمر شعبية كبيرة في دولة الإمارات والجميع سوف يشجعه في هذه البطولة بجانب الفريق المستضيف وكأنه يلعب على أرضية ملعبه ووسط دولته.

وهو نفس الأمر إن أقيمت البطولة في جنوب أفريقيا، حيث يلقى الأهلي تشجيع كبير من هذا البلد في ظل الروح الرياضية بينه وبين الفرق هناك، والأهم بسبب تواجد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في صفوف الفريق الأحمر.

وكان من المفترض أن تقام كأس العالم للأندية 2021 في اليابان، لكن لأسباب مختلفة اعتذرت اليابان وطوكيو عن تنظيم هذه البطولة وطلبت أن يتم نقلها إلى مكان آخر.

ويفاضل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الوقت الحالي بين الإمارات العربية المتحدة وجنوب أفريقيا، والأقرب قد تكون الإمارات في ظل الجاهزية الكبيرة ورغبتها المستمرة في استضافة البطولات التي سوف تسلط الضوء عليها، وقد تكون الساعات القادمة حاسمة في الإعلان عن اسم البلد الذي يستضيف هذه البطولة القوية.