اضافة المواليد لبطاقة التموين بوابة مصر الرقمية وشروط الإضافة 2021 التخطي إلى المحتوى

من خلال بوابة مصر الرقمية يتمكن الأفراد في جمهورية مصر العربية من كافة المحافظات الاستفادة من العديد من الخدمات التي تقدمها البوابة والخاصة ببطاقات التموين وموقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة التي تعمل على توفير السلع ومستحقات الخبز من خلال البطاقات الذكية وقد أعلنت الوزارة عن إمكانية إضافة المواليد على دعم بطاقة التموين والتي توفر العديد من السلع للأسر الأشد احتياجا لها.

اضافة المواليد لبطاقة التموين

تعد بطاقة التموين ركيزة أساسية للعديد من الأسر الصرية التي تعمل على توفير السلع الأساسية من الأرز والسكر والزيت بالإضافة إلى الحصول على دعم الخبز وهو من الضروريات الهامة في حباة كافة البيوت المصرية لذلك تعمل الحكومة على فلترة البطاقات وإزالة كل من لا يستحق الدعم حتى تتمكن من زيادة حصص المستفيدين من المستحقين بالفعل للدعم.

فتحت وزارة التموين الباب لتسجيل مستفيدين جدد وإضافة الأبناء من المواليد إلى بطاقة التموين بطريقة إلكترونية سهلة مع التحول الرقمي الذي تعمل به الدولة في القطاعات الخدمية المختلفة.

خطوات إضافة المواليد لبطاقة التموين

يتمكن الأفراد الذين لا يزيد عددهم عن أربع أفراد من إضافة المواليد بحيث يكون العدد النهائي في البطاقة أربعة أفراد فقط، يتم إضافة المواليد من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع الحكومة الرقمية على شبكة الإنترنت.
  • الدخول إلى موقع بوابة مصر الرقمية الإلكتروني
  • الدخول على الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار التموين والدخول على البيانات وتحديد إضافة المواليد.
  • الانتقال إلى بوابة دعم مصر وإدخال رقم بطاقة التموين الخاصة بك.
  • تتبع النموذج الخاص بالإضافة وكتابة البيانات وتقديم الطلب.

تنبيه من وزارة التموين والتجارة

وضعت وزارة التموين والتجارة تنبيه على منصة مصر الرقمية بشأن الشروط التي يتم العمل بها في تلقي إضافات المواليد على بطاقات التموين وهو كالتالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.