التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم الأحد 26-9-2021 في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان عن موضوع نتيجة وملخص أهداف مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم 26-9-2021 في الدوري الإنجليزي من أجل معرفة نتيجة المباراة التي أنتهت منذ قليل في بطولة البريميرليج.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم الأحد 26-9-2021 في الدوري الإنجليزي

نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال وتوتنهام

أنتهت أحداث مباراة أرسنال وتوتنهام بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد الإمارات معقل فريق أرسنال.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم أرسنال بثلاثة أهداف دون رد، ومنذ بداية المباراة ضغط فريق أرسنال من أجل احراز الهدف الاول وفي الدقيقة الثانية عشر سجل إيميل سميث روي الهدف الأول لصالح فريق أرسنال، وفي الدقيقة الثامنة والعشرون سجل بييير إيميريك أوباميانج الهدف الثاني للجانرز.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثون سجل بوكايو ساكا الهدف الثالث لأرسنال لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب توتنهام نونو سانتو بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف العودة إلى المباراة وضغوا لاعبوا الفريق وفي الدقيقة 79 سجل سون هدف توتنهام الوحيد لتنتهي المباراة بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أرسنال وتوتنهام

وبهذا الفوز يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة رقم تسعة في المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة رقم تسعة في المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري الإسباني.