موعد مباراة الاهلي وبيرامدز القادمة، ضمن مواجهات كأس مصر 2021, محل إهتمام الكثير من عشاق الرياضة في مصر والوطن العربي.  حيث قد  صرح إتحاد الكرة المصري بعد إنقضاء مباراة الاهلي ضد أنبي، والتي إنتهت بفوز الأحمر، ومن ثم تأهيله لدور الثمانية في بطولة الكأس المصري، أنه من المقرر أن يتم تأجيل مباراة الاهلي ضد بيراميدز لأجل غير محدد، وذلك لعدم إمكانية إقامة آي مباراة ببطولة كأس مصر، في ظل  وجود ضغط كبير على الاتحاد نتيجة لمواجهات منتخب مصر، وكذلك بداية النسخة الجديدة من الدوري المصري.

تفاصيل موعد مباراة الاهلي وبيرامدز

نفى الاتحاد المصري لكرة القدم، الشائعات المتداولة حول إلغاء المواجهات القادمة من بطولة كأس مصر، مؤكداً أنه سيتم تحديد موعد مباراة الاهلي وبيرامدز في وقت لاحق. كما أشار الاتحاد إلى أنه قد أقيمت مباريات الدور السادس عشر من كأس مصر، بناء على طلب المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش،  حتى يتثني له مشاهدة اللاعبين  وإختيار الأفضل منهم.

وجدير بالذكر أنه قد تمكن النادي الاهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بالإطاحة بفريق أنبي من بطولة كأس مصر، ضمن مباريات الدور الـ 16 بهدف دون مقابل، والذي قد أحرزه اللاعب صلاح محسن في الربع الأخير من وقت المباراة، بعد تمريرة سحرية من أفشه  إلى محسن لتسكن الكرة على إثرها الشباك، ومن ثم الفوز والتأهل لدور الثمانية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد بيراميدز

من المرجح أن يتم عرض المباراة على شاشة أون تايم سبورت، والتي تمتلك حقوق بث حصري للعديد من البطولات والأحداث الرياضية الهامة في مصر، والتي منها بطولة كأس مصر، حيث من المنتظر تحديد موعد مباراة الاهلي وبيرامدز القادمة، ومن ثم الإعلان بشكل رسمي عن نقلها للمباراة، وعليه يمكنك إستقبال إشارة القناة من خلال ضبط التردد التالي:

موعد مباراه الاهلي وبيرامدز

  • تردد قناة اون تايم سبورت على قمر النايل سات.
  • رقم تردد القناة، 11861.
  • نوع الاستقطاب- أفقي h.
  • رقم معدل ترميز قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلى ضد بيراميدز، 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ، 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.