استعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة ، بالرقم القومي، عبر رابط الاستعلام الإلكتروني الرسمي، عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021،فى ظل إنتظار ملايين من العمال، والعمالة الغير منتظمة صرف منحة مالية، مقدمة من الحكومة لمواجهة الظروف المعيشية، والإقتصادية الصعبة خلال الفترة الحالية، لتوقف العديد من الأعمال والأنشطة، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد وتأثيره على العمالة الغير منتظمة، في شتى أنحاء العالم، وعلى وجه الخصوص في الدول النامية.

استعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

في نفس السياق السابق، فان صرف منحة العمالة الغير منتظمة، والتي زاد معدلات البحث عنها، للعام الحالي 2021 بالرقم القومي، لشهر سبتمبر ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشبكة الإنترنت، من خلال ملايين الشباب والعمالة الغير منتظمة، لمعرفة موعد صرف منحة 500 جنبه، من خلال الحكومة ووزارة القوى العاملة ، لمساعدتهم على مواجهة الظروف الاقتصادية.

رابط منحة 500 جنيه من القوى العاملة مصر 2021م

كما قررت الحكومة صرف منحة العمالة، بصفة شهرية بمبلغ 500 جنيه، من خلال إصدار فيزا خاصة، عبر مكاتب البريد، وقد أكدت وزارة القوى العاملة،أن صرف المنحة سوف يتم بعد تسجيل، كافة البيانات، وكتابة الرقم القومى، والدخول للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة.

موعد  نزول منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه مصري

كذلك فقد أكدت وزارة القوى العاملة، الاستعداد لصرف دفعة شهر سبتمبر، من منحة 500 جنيه، وذلك بعد القيام بصرف ثلاثة أشهر، لمساعدة العمالة الغير منتظمة، على مواجهة ظروف المعيشة، وذلك مع فترة دخول المدارس، والجامعات خلال أيام، ووجود أبناء العمالة الغير منتظمة، فى جميع مراحل التعليم.

وكما قامت الحكومة، بإتاحة التعرف على موعد صرف المنحة، وطرق استعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة، بالرقم القومي، وموعد صرف المنحة المالية لشهر سبتمبر، فحتى الآن لم تعلن وزارة القوى العاملة، عن الموعد الرسمي لصرف منحة 500 جنيه، وفقا للشروط التى تم وضعها من الحكومة، لصرف منحة العمالة الغير منتظمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.