التخطي إلى المحتوى
سعر ومواصفات samsung galaxy m52 والسعر المتداول في السعودية
سعر ومواصفات samsung galaxy m52

أعلنت شركة سامسونج بشكل رسمي أنه في خلال الأيام القليلة القادمة سوف يضخ أفخم هواتف سامسونج جلاكسي لهذا العام، وصرحت عن سعر ومواصفات samsung galaxy m52 بالتحديد، فهو داعم لتقنية جي خمسة، ويعالج بشكل قوي جدًا فقد لقب الهاتف بأسطورة الألعاب، بالإضافة إلا أن شركة سامسونج قامت بتصنيع الهاتف من البلاستيك، الذي يدعم نظام تشغيل أندرويد رقم إحدى عشر، وينبض من داخل الهاتف معالج يثبت كفاءة عالية جدًا لجميع عاشقي الألعاب وهو البروسيسور ثمانية إن إم سبعمائة وخمسين جي، ومعالج أدرينو ستمائة وتسعة عشر، ويحمل رامة ثمانية جيجا بايت، وذاكرة مائة ثمانية وعشرين جيجا بايت.

 مواصفات سامسونج m52 في مصر

تأتي أيضًا مجموعة من المواصفات الرائعة جدًا لهاتف سامسونج m52 القوية والتي تتمثل فيما يلي:

  • كاميرا عالية الدقة تصل إلى أربعة وستين ميجا بايت مع فتحة عدسة متغيرة واحد وثمانية من عشرة بدقة تصل إلى ثمانية ميجا بايت.
  • عدسة اثنين واثنين من عشرة بمائة وثلاثة وعشرون درجة.
  • وميزة هاتف سامسونج إم اثنين وخمسين الأقوى هي أن الكاميرا بدقة تصل إلى خمسة ميجا بايت مع فتحة عدسة تحمل اثنين وأربعة من عشرة.
  • والميزة الأخيرة هي كاميرا ماكرو بدقة تصل إلى خمسة ميجا بايت مع فتحة عدسة اثنين واثنين من عشرة، وفيديوهات تصل لدقة 4K.
  • بطاية الهاتف فايف جي مع بطارية أربعة آلاف وخمسمائة مليلي أمبير وشحن سريع جدًا يصل إلى خمسة وعشرون وات، والبصمة مدمجة في الهاتف أيضًا.
  • الهاتف يأتي بلونين أسود وأبيض فقط.

سعر ومواصفات samsung galaxy m52

حسب ما جاء من بيانات معلنة من شركة سامسونج العالمية عن الهاتف الذي رصد عشرة من مميزات الهاتف حيث تعطيه الأفضل عن باقي الهواتف التي تحمل الفئة المتوسطة.

تبعًا لما قالته الشركة فتتمثل المميزات في وجود شاشة كبيرة حجمها تصل إلى ستة وسبعة من عشرة بوصة، تغطي واجهة الهاتف مع ثقب للكاميرا الأمامية الموجودة أعلى وسط شاشة الهاتف.

الشاشة عالية الوضوح FHD، والدقة التي تصل إلى ألف وثمانين إكس بيكسل ودقتها، وتتميز هاتف سامسونج جلاكسي إم اثنين وخمسين، وذلك لأنها محمية بطبقة زجاج مقاوم للكسر.

سعر Samsung Galaxy M52 2021 في مصر

سعر الهاتف لم يتم التصريح عنه حتى الآن، ولكن السعر المتوقع هو أنه سوف يكون حوالي خمسة آلاف جنيه مصري.