التخطي إلى المحتوى
الرئيس السيسي وقف دعم الخبز والتموين عن متعدي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
الرئيس السيسي وقف دعم الخبز والتموين

الرئيس السيسي وقف دعم الخبز والتموين ، حيث أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، أن الدولة تعمل جهادًا على أن تحقق جميع أحلام المصريين، في فترات وجيزة، فضلاً عن أنها ستتخذ كافة الإجراءات الحاسمة، ضد كل من يتعدى على ممتلكات الدولة في مختلف القطاعات الزراعية، والصناعية والعقارية والمائية، مما يؤكد على حرص الدولة في اتخاذ كافة الاجراءات،  التي تساعد في الحفاظ على ممتلكات الدولة،إضافة لما سبق، فوفق تصريحات السيسي، أن قرارات الدولة حازمة،ولا تهاون مع كل من تعدى على ممتلكاتها وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح مشروع محطة معالجة، مياه مصرف بحر البقر، أنه سيتم وقف كافة الدعم من الخبز والتموين، لكل من يخالف أو يتعدى على ممتلكات الدولة، والتي تشمل الأراضي والترع والمصارف، يقف الدعم عن المتعدي في التو واللحظة.

الرئيس السيسي وقف دعم الخبز والتموين

وفي نفس السياق قال رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، إن محافظة الإسماعيلية تعد نموذج جديد وفريد من نوعه لتضم 52 ألف حدة سكنية، في حين أن الدولة قد أنشأت عدد كبير من الجامعات والمدارس التي عمرت أرض سيناء، وذلك لتقديم كافة الخدمات التعليمية المتميزة. فنحن نشاهد كل يوم تطورات ملحوظة للغاية ما بين فرض مبادرات من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي شملت حياة كريمة وسكن لكل المصريين. وغيرها من المبادرات الأخرى التي تعيشها الدولة، مؤكدًا سيادته أن الدولة تبذل قصارى جهدها ليلاً ونهاراً، في توفير كافة الدعم والامكانيات التي تساعد المواطنين. قائلاً

” احنا كدولة مصرية بناسبق الزمن، لتطوير وتحديث ورفع، واستعادة كفاءة المنشأت المائية بالكامل”

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

مدبولي 9 ألاف وحدة سكنية في مدن سيناء بأمر من الرئيس السيسي 

كما أكد رئيس الوزراء، أن الدولة قامت بإنشاء أكثر من 9 ألاف وحدة سكنية في نويبع، وطابا، والعريش، والتي تستهدف التوسع الدائم،  في المجتمعات العمرانية الجديدة، التي تمت إنشاءها في الفترات الأخيرة. حتى أنه قد تم تطوير خطوط الغاز والبترول في مدن سيناء، لتقديم كافة الخدمات والمشروعات التنموية.

بسام راضي: بلغت تكلفة محطة معالجة مياه مصر بحر البقر 20 مليار جنيه

وفي سياق متصل بشأن تصريحات الرئيس السيسي، قد صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر،  قد بلغت تكلفتها حوالي 20 مليار جنيه، وساهمت في استصلاح 400 ألف فدان، مما حظيت بمكانه كبيرة في مصر.