التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى القادمة كاس مصر 2021 والقنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة والتي ينتظرها عشاق كرة القدم وعشاق المارد الأحمر في كل مكان. وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة الاهلى القادمة كاس مصر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز يوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستاد السويس الجديد.

وتنطلق مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في الدور الستة عشر من بطولة كأس مصر عندما تخطي عقبة فريق إنبي بهدف دون رد عن طريق اللاعب صلاح محسن في الدقيقة الرابعة والسبعون.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة ضد بيراميدز

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الاهلي القادمة ضد بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز عبر القمر الصناعي النايل سات وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي مؤمن حسن وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11861 عمودي – V 27500

معلومات عن مباراة الاهلي القادمة ضد بيراميدز

ماهو موعد مباراة الاهلي القادمة ضد بيراميدز؟ الأربعاء 29 سبتمبر 2021
البطولة؟ كأس مصر
ماهو توقيت انطلاقة اللقاء؟ الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت القاهرة
الملعب الذي يحتضن المباراة؟ ستاد السويس الجديد
القنوات الناقلة للقاء؟ أون تايم سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.