موعد مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2021 التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب «سانتياجو برنابيو» لمواجهة المباراة المرتقبة للميرنجي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 «الشامبيونزليج»، إذ يتطلع الفريقان لفك الإشتباك بينهما على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي يتربع على عرشها الفريقين مناصفة بـ3 نقاط لكلا منهما.

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لإستغلال عامل الأرض لحصد 3 نقاط ستكون بمثابة وضع قدم في الدور القادم بشكل مبكر، مع ضرورة الاستمرار في تقديم نتائج إيجابية بالجولات المقبلة ليضمن بها التأهل بشكل رسمي، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي موعد مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول والقنوات الناقلة للاستمتاع بها فور إنطلاقها.

موعد مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول

ويلتقي ريال مدريد مع ضيفه شيريف المولدوفي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت تونس، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول

تنقل شبكة قنوات «بي إن سبورتس» مباراة الميرنجي ونظيره المولدوفي على قناة «بي إن سبورتس 2»، بتعليق التونسي عصام الشوالي، كما تنقل المباراة عبر قناة «بي إن سبورتس Fr 4».

وتعد تلك المباراة الأولى التي تجمع بين الفريقين في تاريخ اللقاءات الرسمية أو الودية، الأمر الذي قد يجعل الفريق المولدوفي مجهولا لدى الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد
موعد مباراة ريال مدريد

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

  1. ريال مدريد، برصيد 3 نقاط.
  2. شيريف تيراسبول، برصيد 3 نقاط.
  3. إنتر ميلان، بدون نقاط.
  4. شاختار دونتيسك، بدون نقاط.

ومن المنتظر أن يقود اللقاء تحكيميا حكم الساحة لاورنس فيسر، بمساعدة الثنائي ريين فانزيير، وتيبو نجسين، وحكم رابع يتمثل في برام فان دريسش، بينما يتواجد في تقنية الفار كليمن توريان ويعاونه أماوري ديلرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.