التخطي إلى المحتوى
مسلسل لعبة الحبّار.. مسلسل كوري يحقق مشاهدات خرافيه تعرف علي السبب
مسلسل لعبة الحبّار 

هل يمكنك أن تتذكر حين كنا في سن الطفولة نمارس ألعاب النتيجة الحتمية لخسارتها هي الموت ؟ حسنا .. يمكنك أخذ هذه الفكرة وتحويلها من نتيجة خيالية إلى نتيجة حتمية وواقعية للبالغين من خلال هذا المسلسل الكورى الجديد مسلسل لعبة الحبّار، وأصبح لعبة الحبار هو أول مسلسل يحتل المركز الأول في قائمة الشبكة الأمريكية ودخول قائمة العشر الأوائل علي تطبيق نتفلكس من سلسلة المسلسلات الكورية التي شاهدناها في الفترة الأخيرة

مسلسل لعبة الحبّار

كما أن العديد من اللاعبين الذين يعانون من الضائقة المالية يستقبلون دعاوى غريبة للتنافس في ألعاب الأطفال ولكن هناك الكثير من الجوائز المغرية تنتظرهم بالداخل ولكنها تحتوي في طياتها على المخاطر القاتلة! .. لهذا السبب قد صعد مسلسل لعبة الحبّار إلى المركز الأول علي نتفلكس في الولايات المتحدة الأمريكية.

قصة مسلسل لعبة الحبّار

تدور أحداث المسلسل عبر جون لي الرجل الذي تمتلئ حياته بالديون بل وأيضا يتوالى في الهروب من متاعب جميع القروض التي قام بتوريط نفسه فيها ويقوم بالمكافحة والمثابرة من أجل أن يعول ابنته ووالدته الذي يتحمل المسؤولية الخاصة بهم وتظهر له فرصة للحصول على ثروة ولكن ما الذي وراء هذه الثروة ؟!

هذه الفرصة هي إمكانية المشاركة في سلسلة كبيرة من الألعاب المميتة التي في حال الفوز بها سوف يحصل على ثروة تقدر بقيمة 45 مليون دولار! ويقوم المسلسل بتسليط الضوء على المجتمع الغير عادل الذي سوف يحصل فيها الفائز على الجائزة ولكن بعد انتشار الفساد والعنف.

أبطال مسلسل لعبة الحبّار

يقوم العمل على بطلين من أبطال الدراما الكورية وهم جونغ جاي، وبارك هاي سو وهي التي اشتهرت عن طريق قيامها بتمثيل فيلم Time To Hunt وهذا الفيلم هو الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يحاولون الهروب من واقعهم الحزين إلى جنة خيالية من صنعهم فينتهي بهم الحال وهم يخططون الى جريمة سرقة ولاكن بدون علمهم في أنهم يتسببون في لفت نظر قاتل متوحش ومعهم مجموعة من الفنانين مثل وواي هاي جون وأوه يونج سو، هيون جونغ، ومن تأليف وإخراج هوانج دونغ هيوك..