التخطي إلى المحتوى
سعر ومواصفات ايباد ipad 9 اخر تحديث بمعالج قوي أداء سريع بنسبة 20%
سعر ومواصفات ايباد ipad 9

صرحت شركة آبل العالمية خلال الفترة الماضية بشكل رسمي عن سعر ومواصفات ايباد ipad 9 فهو الجيل التاسع من إصداره من الأجهزة اللوحية التي قد انتشرت بشكل واسع جدًا وكبير فقد أطلقته آبل للمرة الأولى في عام 2010، ويأتي الآن آيباد 9 مزود بمعالج سريع جدًا وقوي وكاميرا أمامية أفضل والتي قدمتها الشركة لأول مرة في ايباد برو، حيث تكون داعمة لميزة سنتر ستيج Center Stage وتحافظ على إصدارها التقليدي بل وتوفر سعة تخزينية مضاعفة، مع توفير قلم رقمي وسهولة التوصيل للوحة مفاتيح كي بورد سمارت.

سعر ومواصفات ايباد ipad 9

نضع لكم أهم ما جاء من أنباء ومعلومات تفصيلية حول سعر ومواصفات ايباد ipad 9 حيث تم الإعلان عن مجموعة من المزايا الرائعة والتي كان ينتظرها الكثير من محبين الآيباد لهذا العام 2021 والتي لم تكون متوقعة من قبل الكثير..

مميزات iPad 9 ايباد 2021

تم تزويد ايباد 9 بمعالج قوي يوفر تأدية سريعة جدًا بنسبة تصل إلى عشرون في المائة (20%)، بالإضافة إلى عدة مزايا أهمها ما يلي:

  • الأيباد متوفر بسعة تخزينية عالية مضاعفة وبدأت من أربعة وستين جيجا بايت، حتى مائتين وستة وخمسين جيجا بايت.
  • الأيباد داعم للشاشة بالقلم الرقمي جيل أول، لسهولة الرسم والكتابة على الشاشة.
  • يعمل بنظام أيباد أو إس خمسة عشر يدعم تقنية ترو تون الذي يعمل على ضبط الشاشة بشكل تلقائي تبعًا لما يحيطه من ضوء.
  • مزود بكاميرا من الأمام واسعة دقيقة تصل نسبتها إلى اثنى عشر ميجا بكسل، يدعم ميزة تحسن تجربة المستخدم أثناء إجراء مكالمات هاتفية واجتماعات فيديو.
  • كاميرا من الخلف دقيقة تصل نسبتها إلى ثمانية ميجا بكسل للمستخدم، مضافًا لها التصوير، وإمكانية المسح، وتصوير الأوراق وغيرها.

سعر ايباد ipad 9

بالنسبة لأسعار الأيباد 9 لعام 2021 الجاري تكون كما يلي :

  • يتوفر الجهاز الآن في جميع الأسواق وبدأ من سعر ثلاثمائة وتسعة وعشرون (329) دولار أمريكي، يدعم واي فاي وسعته التخزينية أربعة وستين (64) ميجا بايت.
  • ونفس ذات الإصدار سعره أربعمائة وتسعة وخمسون دولار أمريكي (459)، بسعة تخزينية 256 جيجا بايت.
  • يتوفر القلم جيل أول للبيع مستقل بسعر تسعة وتسعون (99)دولار أمريكي، وتتوفر لوحة مفاتيح سمارت كي بورد Smart Keyboard بسعر مائة وتسعة وخمسون (159) دولار أمريكي.