التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 3 وأحداثها بالتفصيل
موعد عرض مسلسل خير الدين بربروس

يتساءل محبي وعاشقي المسلسلات التركية عن موعد عرض مسلسل خير الدين بربروس  وتفاصيل الحلقة الثالثة بالتفصيل، ويعشقه الجماهير لأنه مسلسل تاريخي يحكي أحداثًا تاريخية، حيث يحكي قصة البحار خير الدين بربوس وجهاد البحري في عهد الملك سليم الأول، ويُعتبر بربوس هو قبطان بحر الإمبراطورية العثمانية حينها وقبطان الباشا، وسوف نوضح لكم بمقالنا اليوم مواعيد عرض المسلسل وأحداث الحلقة الثالثة بالتفصيل.. تابعوا معنا.

قصة مسلسل خير الدين بربوس

قبل الحديث عن موعد عرض مسلسل خير الدين بربروس  نود إخباركم بأن المسلسل يحكي قصة حياة البحار بربوس خير الدين باشا والذي قام بتكوين إمبراطوري عثمانية كبيرة وذلك ضمن السيادة العثمانية على البحر الأبيض المتوسط، وكان من أهم أنصار ومشجعي خير الدين هو أخوه عروج والذي تمكنوا معًا من السيطرة على جميع السواحل المحيطة بالدولة العثمانية.

موعد عرض مسلسل خير الدين بربروس

حتى اليوم لم يتم إلا عرض ثلاث حلقات في المسلسل، حيث تم عرض الحلقة الأولى يوم 16 سبتمبر، والحلقة الثانية يوم 23 سبتمبر، والحلقة الثالثة تم عرضها بالأمس يوم 30 سبتمبر، ويتم عرض المسلسل على

  • قناة TRT 1 التركية ويتم عرضه في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت دولة تركيا، حيث يتم عرض المسلسل مرة كل أسبوع يوم الخميس.
  • ثم يتم عرض المسلسل أيضًا على مجموعة من القنوات يوم الجمعة مثل قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية.
  • يمكنكم الاستماع إلى الحلقة مترجمة على موقع قصة عشق في اليوم التالي من عرض المسلسل. أي ستكون الحلقة موجودة على الموقع اليوم مترجمة.

أحداث الحلقة 3 من مسلسل بربوس

بدأت أحداث الحلقة بأحداث درامية مؤثرة وجذابة جعلت الصورة واضحة عن المسلسل في أذهان الجماهير. بحسب إعلانات المسلسل عن الحلقة الثالثة فإنها تضمنت العديد من الصراعات. أصر عروج أخو خير الدين بناء نظام استثنائي يخصه هو فقط.، يجمع به أمهر البحارة العثمانيين في أسطوله. ثم من ناحية أخرى تُقام المكايد والمؤامرات والفتن ضد خير الدين وعروج. يستعد سيلفينيو وشركاؤه للانتقام من خير الدين وتدبير المكائد والمؤمرات له وقتله. كذلك تشهد الحلقة معارك دامية بين البحارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *