التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث 2021 ومزيد من الفتوحات العثمانية والدراما المشوقة
مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

البحث عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث بعد النجاح منقطع النظير الذي لقيه الجزء الأول والثاني والذي تدور احداثه حول تأسيس الدولة والإمراطورية العثمانية التي تمكنت من السيطرة على العديد من الأراضي والبلاد التي حولها وامتدت الإمبراطورية على يد الفتح عثمان حتى بلاد الشام ومصر ، ويؤرخ المسلسل التركي الأشهر على مستوى العالم العربي من المغرب العربي وحتى الخليج العربي، لمراحل تأسيس الإمبراطورية وما قام به الغازي عثمان من فتوحات بالإضافة إلى ما يدور من دراما اجتماعية تشمل ما داخل القصور وما خارجها.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

ينتظر الكثيرين في الوطن العربي موعد إطلاق الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان وهو مسلسل تركي شهير ينتمي إلى نوع الدراما التاريخية وهي التي تشمل العديد من العناصر الدرامية المختلفة من السياسي، والاجتماعي والثقافي والفكري وكذلك المعتقدات الدينية المختلفة من خلال عكس الصراعات التي تدور خلال محاولة تأسيس الدولة وضم أكبر عدد من الدول إليها لتكوين إمبراطورية شاسعة تحت حكم السلطان العثماني.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

  • تم الإعلان عن برومو الحلقة الأولى للجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان على اليوتيوب ولذلك كثر البحث عن موعد العرض للحلقة الأولى.
  • تم تحديد الموعد يوم السادس من شهر أكتوبر وهو يوم الأربعاء القادم.
  • يتم بث الحلقات على القناة التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.
  • الذي يوافق الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية.

أحداث مسلسل الغازي

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول تأسيس الدولة العثمانية وما دخلته من حروب مع جيرانها والتي تمكنت منه من خلال الجزئين الأول والثاني. يأتي الجزء الثالث ويستكمل الحلقات المفتوحة والتوسعات التي توقفت عندها الاجزاء السابقة.

يتألق النجم بوراك أوزجيفيت في دور الغازي عثمان. يقدم للدرما التركية التاريخية أفضل البطولات الحربية التي قامت بين الدولة العثمانية والصليبيبن. استكمالاً للمشوار الذي بدأه وسط بعض الدسائس من هنا وهناك من داخل القصر العثماني وخارجه. تم نشر البرومو التشويقي والذي حصد ملايين المشاهدات في انتظار الحلقة الأولى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *