التخطي إلى المحتوى
نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العراق 2021 والاستعلام عنها عبر موقع نتائجنا
نتائج السادس الاعدادي بالعراق

صباح اليوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021 قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العراق 2021 وأصبحت النتيجة متاحة أمام جميع الطلبة والطالبات على الموقع، حيث انتهت الوزارة من عمليات التصحيح والمراجعة والرصد وتم رفعها على الطلبة والطالبات، وكان من المفترض أن تكون النتيجة ظهرت الخميس الماضي، ولكن حينها لم تنتهي عمليات التصحيح ، ولكن اليوم انتهت بالكامل ولهذا تم إتاحة النتيجة للطلاب على الموقع، وسوف نوضح لكم بمقالنا اليوم طريقة الاستعلام عن النتيجة عبر موقع نتائجنا أو موقع ناجح.. تابعونا.

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العراق 2021

ظهرت نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العراق 2021 اليوم السبت كما أعلن الوزير عنها، وللعلم أن النتيجة ظهرت في جميع محافظات العراق، ولكل محافظة PDF خاص بها، وما على الطالب سوى تحميل ملف محافظته، ثم الاستعلام عن النتيجة الخاصة به، وقد سبق وطمأنت الوزارة الطلبة وأولياء أمورهم عن النتيجة، بأنها مبشرة ونسب النجاح عالية جدًا عن الأعوام السابقة.

ورغم إلغاء الوزارة نظام الدراسة الحضورية وإنشاء منصات إلكترونية واللجوء إليها لاستكمال عملية التعليم عن بعد، إلا أن نسب النجاح أعلى من العام الماضي، وقد عملت لجان التصحيح بالمراكز بكل قوتها وجهدها لإظهار النتيجة للطلاب في جميع المحافظات في وقت واحد، والنتيجة متاحة على موقع وزارة التربية العراقية وعدد من المواقع التابعة للوزارة مثل موقع نتائجنا وموقع ناجح.

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العراق 2021

أصبحت نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العراق 2021 متاحة الآن على الموقع، وبإمكان جميع الطلبة والطالبات الدخول على الموقع والاستعلام عن النتيجة وفقًا للخطوات التالية:

  • زيارة موقع وزارة التربية العراقية الموجود على الشبكة.
  • أو زيارة أحد المواقع التابعة للوزارة سواء موقع الفاروق أو ناجح أو نتائجنا.
  • يختار الطالب نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العراق 2021.
  • يقوم باختيار ملف التحميل الخاص بمحافظته.
  • بإمكان الطالب بعد تحميل الملف فتحه وكتابة رقم الجلوس الخاص به.
  • وبإمكان الطالب البحث باسمه مستعلمًا عن النتيجة.
  • أقل من دقيقة ستكون النتيجة متاحة للطالب في جميع المواد الدراسية والنسبة المئوية وكذلك المجموع الكلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *