بوابة الحكومة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 مؤشرات القبول في الدبلومات الفنية التخطي إلى المحتوى

توفر بوابة الحكومة الرقمية الاستعلام عن نتائج تنسيق الدبلومات الفنية بعد غلق باب التنسيق يوم الثلاثين من شهر سبتمبر وتعمل وزارة التعليم العالي على توفير النتائج في أقرب فرصة ممكنة حتى يتمكن الطلبة المرشحين علىى الجامعات والكليات من تقديم الأوراق الخاصة بالتقديم في الكليات التي تم الحصول عليها في بطاقة الترشح التي يتم استخراجها من موقع تنسيق الجامعات الإلكتروني، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال اليومين القادمين بعد الانتهاء من تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة والتي تم الإعلان عن نتائجها اليوم ويتمكن الطلبة من الدخول على البوابة والاستعلام عنها.

تنسيق الدبلومات الفنية 2021

  • من الأمور الهامة في حياة طلبة الدبلومات الفنية بأقسامها المختلفة من زراعي وصناعي وتجاري وفندقي أن يتمكن الطلبة من التعرف على نتائج الترشح على الكليات التي تضمنتها في الرغبات أثناء التقديم ويترقب الطلبة الإعلان عن النتيجة غداً.
  • لم يتم التصريح بموعد نهائي لظهور نتائج الدبلومات الفنية ولكن طبقا للبروتوكول المعتاد يتم الإعلان عن النتائج عقب الانتهاء من تسجيل الرغبات وغلق باب التقديم بمدة لا تزيد عن 72 ساعة، وقد تم غلق الباب يوم الثلاثين من شهر سبتمبر.
  • لذلك من المتوقع أن يتم الإعلان النتيجة يوم غد الأحد الثالث من أكتوبر على أقصى تقدير ويتمكن الطلبة بعدها من الاستعلام عن النتيجة والحصول على بطاقات الترشح.

موقع بوابة الحكومة الرقمية

  •  المرجع الأول لكافة الطلبة في الشهادات الثانوية العامة والأزهرية والدبولمات الفنية للتنسيق بداية من التقديم والإعلان عن نتائج الترشح والتقديم على تقليل الاغتراب ثم الحصول على بطاقة الترشح النهائية.
  • وفرت الحكومة هذه البوابة الرقمية في ظل منظومة التطوير للتعليم العالي وتسهيل الحصول على الخدمات للطلبة في كافة مراحلهم الدراسية والانتقال إلى الجامعات.
  • توفر البوابة العديد من خدمات التنسيق مع مؤشرات القبول والكليات التي تتوفر لطلبة الدبلومات خلال التقديم على موقع تنسيق الجامعات.

مؤشرات القبول تنسيق الدبلومات الفنية

تم توفير نسبة 10% من المقاعد للطلبة في الكليات المختلفة والمعاهد العليا والمتوسطة والتي تناسب الطلبة في الشعب المختلفة وخاصة طلبة الثانوية الصنتاعي الذين يبحثون عن كليات القمة ومنها كليات الهندسة ويمكن التعرف على بعض من الكليات المتاحة المبدئية من خلال الصورة التالية:

تنسيق الدبلومات الفنية
تنسيق الدبلومات الفنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.