التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد عرض مسلسل بربروس علي قناة الفجر وموعد الإعادة
موعد عرض مسلسل بربروس

ينتظر محبي المسلسلات التركية بشغف كبير مسلسل خير الدين بربوس ويرغبون في التعرف على موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية، ويرغب المواطنين في متابعة أحداثه التاريخية، حيث يحكي المسلسل قصة حياة القبطان الأول في الدولة العثمانية، والجدير بالذكر أن قناة الفجر الجزائرية لن تعرض مسلسل بربوس وحدها، بل سيتم عرض المسلسل على أكثر من قناة وعلى أكثر من الموقع.. تابعوا معنا لنوضح لكم موعد عرض المسلسل وقصته ومواعيد الإعادة أيضًا.

موعد عرض مسلسل بربروس

يبحث عشاق المسلسلات التركية عن موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية، والجدير بالذكر أن المسلسل لن يتم عرضه عليها وحدها، بل سيتم عرضه على مجموعة من القنوات، وتأتي مواعيده كالتالي:

  • أولًا يتم عرض المسلسل على قناة TRT 1 التركية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، ويتم عرض حلقة مرة كل أسبوع بالتحديد يوم الخميس.
  • إعادة المسلسل في اليوم التالي وهو يوم السبت على قناتي اليرموك الأردنية وقناة الفجر الجزائرية.
  • يتم يعرض المسلسل مترجم، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.
  •  بينما يُعاد على نفس القناة يوم الأحد التالي في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.
  • كذلك يتم إذاعة الحلقة مترجمة على موقع قصة عشق في اليوم التالي من عرضها.

قصة مسلسل خير الدين بربوس

يبحث المشاهدين عن موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية والقنوات الأخرى لمتابعة المسلسل لأحداثه المشوقة، وتدور قصة المسلسل حول أول بحار في الدولة العثمانية، ويقوم البحار خير الدين بروبوس بتكوين إمبراطورية عثمانية عظيمة، وهذا ضمن امتداد الدول العثمانية على البحر الأبيض المتوسط وسيطرتها عليه، وكان المشجع الأكبر لخير الدين بربوس هو أخوه عروج، وتمكنوا من تحقيق العديد من الانتصارات معًا، حتى سيطروا على جميع السواحل الموجودة حول الدولة العثمانية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي يجمع بين الدراما والإثارة. يتم سرد الأحداث التاريخية بطريقة جميلة جدًا تجذب انتباه المشاهد. تجعله المتفرج ينتظر حلقات المسلسل كل أسبوع. مع العلم أنه لم يعرض حتى الآن سوى ثلاث حلقات فقط من المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *