بعد نهاية الجولة السابعة.. محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي التخطي إلى المحتوى

محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري حيث انتهت منذ أيام قليلة مباريات الجولة السابعة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بمباريات أكثر من رائعة وقوية وكانت نهاية الجولة بمباراة مانشستر سيتي وليفربول والتي كانت واحدة من أمتع وأقوي مباريات المموسم من البريميرليج والتي انتهت علي واقع التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع بعد نهاية الجولة السابعة.. محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري

وكان النجم المصري محمد صلاح قد سجل هدف أكثر من رائع في المباراة السابقة أمام فريق مانشستر سيتي بعد أن قام بمراوغة أكثر من لاعب وسدد في شباك إيدرسون، كما صنع الهدف الاول للنجم السنغالي ساديو ماني في مباراة شهدت ندية قوية بين الفريقين انتهت علي واقع التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهدف محمد صلاح اصبح الدولي المصري يمتلك في جعبته 6 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي نجم فريق ليستر سيتي خلفهم نجم فريق وست هام يونايتد ميشيل انطونيو الذي يمتلك 5 أهداف مع الفريق اللندني.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وجاء ترتيب هدافي الدوري الانجليزي علي النحو التالي:

  1. محمد صلاح 6 أهداف
  2. جيمي فاردي 6 أهداف
  3. ميشيل انطونيو 5 أهداف
  4. نيال موباي 4 أهداف
  5. إسماعيل سار 4 أهداف
  6. ساديو ماني 4 أهداف
  7. برونو فيرنانديز 4 أهداف
  8. كريستيانو رونالدو 3 أهداف
  9. هيونج مين سون 3 أهداف
  10. روميلو لوكاكو 3 أهداف
  11. ماسون جرينوود 3 أهداف
  12. اندروس تاونسيتد 3 أهداف
  13. رافينها 3 أهداف
  14. دومينيك كالفيرت ليوين 3 أهداف
  15. دييجو جوتا 3 أهداف
  16. سعيد بن رحمه 3 أهداف
  17. بيير إيميريك أوباميانج هدفين

ويحتل تشيلسي حاليًا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ستة عشر نقطة في المركز الأول جمعهما من سبعة مباريات حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

وكان تشيلسي قد حقق الفوز في المباراة السابقة علي حساب فريق ساوثهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة كانت صعبة للبلوز وسجل أهداف المباراة كلاً من تيمو فيرنر وتشالوباه والظهير الأيسر تشيلويل، فيما سجل هدف فريق ساوثهامبتون الوحيد اللاعب جيمس وارد براوس من علامة الجزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.