التخطي إلى المحتوى
الحلقة 65 مسلسل قيامة عثمان وأحداث مثيرة مؤامرة خطيرة
الحلقة 65 مسلسل قيامة عثمان أحداث مثيرة

الحلقة 65 مسلسل قيامة عثمان ، وأحداث مثيرة تنتظر عشاق المسلسل التركي قيامة عثمان، حيث تشهد الحلقة التي ينتظرها جمهور المؤسس عثمان، أحداث هامة ومشوقة، من المسلسل التركي الشهير الذي حلّ في مقدمة اهتمامات عشاق الدراما التركية، وصار دومًا على رأس اهتمامات الجمهور، وفقما تُظهر مُحركات البحث، حيث يتصدّر المسلسل وحلقاته الجديدة، عمليات البحث عن كل جديد فيه، ليستمتع الجمهور بكل حلقة جديدة يجري عرضها.

أهم أحداث الحلقة 65 مسلسل قيامة عثمان

زيادة على ما سبق، فإن تسريبات الحلقة 65، جاء أبرزها أنها سوف تدور حول صراع بين السلطان عثمان الأول، مع أعدائه البيزنطينيين، وقال مقولة مرحبا تركيا المهتمة بالدراما التركية، كذلك جاءت الإعلانات التشويقية الخاصة بمسلسل قيامة عثمان الحلقة 65، وأظهرت شخصيات جديدة، لم تظهر من قبل في أحداث المسلسل، من بينها تورغوت ألب، والذي قالت عنه إنه سيؤدي دور رفيق درب السلطان، إلى جانب ميخائيل كوسيس، والذي يقوم بدور أمير القلعة هارمنكايا، التابعىة للبيزنطينيين، وشقيقته ماري كوسيس، سيظهر في الحلقة 65، أيضًا واحد من أبرز أعداء السلطان، وهو روغاتوس لاسكاريس، حاكم قلعة بلاجيك.

كواليس الحلقة 65 المسلسل الأكثر مشاهدة بتركيا

كذلك تشهد الحلقة 65 مسلسل المؤسس عثمان، وقوع تورغوت آلب في ورطة، حيث يتمكن الأعداء من عمل كمين له، بينما ينجح السلطان عثمان في إنقاذ تورغوت وجيركوتاي. وتُظهر مشاهد أخرى من الإعلان التشويقي للحلقة الجديدة من المسلسل، اجتماعًا يجمع آيانيكولا وميخائيل كوسيس، حيث يحرصون خلاله على تدبير خطط عدائية جديدة من أجل استهداف عثمان، وتدبير المكائد ضده.

موعد عرض مسلسل على قناة ATV التركية

في الختام تعرض الحلقة مساء الأربعاء في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على قناة ATV التركية، لكنه غير مترجم للغة العربية، حيث ستجري ترجمته في اليوم التالي، ويعرض على قناتي اليرموك والفجر الجزائرية، وسوف نعرض لكم الحلقات هُنا على موقع مولانا، فور ترجمتها للغة العربية.. تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *