تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 الناقلة مباراة الزمالك وبرشلونة اليوم التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 الناقلة مباراة الزمالك وبرشلونة، كلمات تصدرت محركات البحث في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر الجاري، حيث تتجه أنظار الجماهير المصرية، وخاصة الزمالكاوية، صوب المباراة النارية المرتقبة بين الفارس الأبيض ونظيره البلوجراني، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

ودائما ما تحظى مباريات الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بمتابعة كبيرة من جماهيره فور إنطلاقها، وذلك لأن كافة مباريات الفريق الأبيض والملقب من جماهيره بـ«ملوك الصالات»، نظرًا لتفوقه في اللعبة، كما أن مباريات القلعة البيضاء تشد عادة إثارة قوية في أحداثها، لذلك نرصد لكم تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 الناقلة مباراة الزمالك وبرشلونة، خلال التقرير التالي.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 الناقلة مباراة الزمالك وبرشلونة اليوم

ويتمثل تردد أون تايم سبورت الجديد 2021 الناقلة مباراة الزمالك وبرشلونة اليوم، في التالي..

القناة أون تايم سبورت
اسم القمر نايل سات
تردد قناة أون تايم سبورت 11861
الاستقطاب رأسي «v»
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
تردد قنوات أون تايم سبورت On Time Sport لمشاهدة مباريات الدوري والكأس المصري
تردد أون تايم سبورت

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة اليوم

ومن المنتظر أن تقام مباراة الزمالك وبرشلونة الإسباني، في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، والسادسة مساءً بتوقيت تونس، والخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

  • ومن المنتظر أن تنقل مباراة الزمالك وبرشلونة عبر قناة أون تايم سبورت، وكذلك تنقل المباراة على قناة «SSC2 HD» الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.
  • وستقام 3 مباريات أخرى قبل مواجهة الزمالك، والتي تبدأ بمواجهة الدحيل وماجديبورج، في تمام الثانية عشر والربع ظهر اليوم.
  • ثم مواجهة نادي النور وبينهيروس في تمام الثانية والنصف مساءًا.
  • وجدير بالذكر أن الزمالك سيكون في مواجهة نارية مع زميلهم في المنتخب علي زين، لاعب الفريق الأول لكرة اليد في نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن أنتقل إلى صفوفه مطلع العام الجاري، ليصبح أول لاعب مصري ينضم إلى صفوف البلوجرانا، وذلك نتيجة تألقه الدائم سواء مع فريقهالسابق أو مع منتخب بلاده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.