نتائج مباريات اليوم الأربعاء 6–10–2021، شهدت إثارة كبيرة حتى اللحظات الأخيرة في المواجهات النارية، خاصة القمة الثأرية التي جمعت بين إيطاليا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، والمواجهة القوية في مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد، والتي جمعت بين الزمالك وبرشلونة الإسباني المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري علي زين المنضم حديثا إلى البلوجرانا مطلع الموسم الجاري.

وتمكن المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم من الثأر لهزيمته أمام إيطاليا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة في الدور نصف النهائي، وذلك بعد أن نجح اليوم في التغلب عليه في الدور نصف النهائي أيضًا ولكن في بطولة الأمم الأوروبية، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي، نتائج مباريات اليوم الأربعاء 6–10–2021 لمعرفة تفاصيلها.

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 6–10–2021

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي جمعت بين السودان وغينيا، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي الجولة ذاتها، تمكن المنتخب المغربي من سحق نظيره غينيا بيساو، بنتيجة 5-0.

بينما شهدت الملاعب الإيطالية قمة نارية بين إيطاليا وإسبانيا، حسمها الأخير لصالحه بنتيجة 2-1.

https://www.youtube.com/watch?v=qiWwhpBuHfo

وبذلك تمكنت إسبانيا من خطف بطاقة العبور إلى الدور النهائي لدوري الأمم الأوروبية في إنتظار الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا.

ملخص وأهداف مباراة إيطاليا وإسبانيا

نتائج اليوم في كأس العالم للأندية لكرة اليد

  • إنطلقت مواجهات اليوم في كأس العالم لكرة اليد بفوز ماجديبورج على نظيره الدحيل القطري بنتيجة 23-35.
  • وتغلب نادي بينهيروس على نظيره نادي النور بنتيجة 33-34 في دور الثمانية.
  • سحق نادي آلبورج نظيره الوحدة بنتيجة 38 – 27، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على الأراضي السعودية.
  • وفي الدور ذاته تغلب نادي برشلونة الإسباني على نظيره الزمالك بنتيجة 36-33.

نتيجة مباراة الزمالك وبرشلونة

وشهدت مباراة الزمالك وبرشلونة ندية كبيرة بين الفريقين خاصة في الشوط الأول الذي شهد تفوقا واضحا للفارس الأبيض في الثلث الأول من الشوط، قبل أن يستعيد البلوجرانا توازنه في بقية أحداث الشوط، ويخرج منه فائزًا بفارق هدف وحيد.

ولكن في الشوط الثاني من اللقاء الناري، تمكن برشلونة من بسط سيطرته على أجواء اللقاء، ليوسع الفارق مع منافسه المصري ممثل أفريقيا في البطولة العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.