التخطي إلى المحتوى
الحلقة الأخيرة من مسلسل ورا كل باب حكاية ماريونت ” الموسم الثاني”
مسلسل ورا كل باب حكاية ماريونت

يتساءل المواطنين والمتابعين للدراما المصرية عن مسلسل ورا كل باب حكاية ماريونت، بل ويرغبون في التعرف على مواعيد عرض المسلسل لمتابعة حكاية ماريونت وباقي حلقات المسسل، والجدير بالذكر أن المسلسل عبارة عن مجموعة من الحكايات لكل حكاية 5 حلقات فقط، وسوف نوضح لكم بمقال اليوم مواعيد عرض المسلسل، وما هي أحداث حكاية ماريونت وأحداث الحلقة الأخيرة منها.

مسلسل ورا كل باب حكاية ماريونت

واحدة من أشهر المسلسلات المصرية الموجودة حاليًا هو مسلسل ورا كل باب ويقوم المسلس بعرض مجموعة من الحكايات، وحتى الآن قام بعرض خمس حكايات وهي حكاية “كذبة كبيرة”، حكاية ” عائلة جيجي”، حكاية ” رق الحبيب”، حكاية “قلب مفتوح”، وآخر حكاية حتى الآن كانت حكاية ” ماريونت”، ويتم عرض المسلسل بشكل يومي على قناة الحياة من السبت وحتى الأربعاء، وذلك الساعة التاسعة مساءً، بينما يتم إعادته في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل والساعة الثانية عشر ظهرًا.

أحداث حكاية ماريونت والحلقة الأخيرة للحكاية

ذكرنا لكم مواعيد مسلسل ورا كل باب حكاية ماريونت، والآن سنسرد لكم أحداث الحكاية، وتدور قصة الحكاية حول زوج ” الفنان محمود عبد الغني”، وزوجته “الفنانة دينا فؤاد”، وبعد مرور 7 سنوات على زواجهم تبدأ خلافات كبيرة تدور بينهم، الأمر الذي يجعلها تقوم بعرض مشكلتها على جروب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ويترتب عليه زيادة المشاكل بينها وبين زوجها أكثر، وبعدها تطلب الزوجة الطلاق،وتأتي صديقة الزوج مستغلة الخلافات بينه وبين زوجته وتتقرب منه.

وتأتي جميع أحداث الحلقة في إطار تشويقي مميز، وفي نفس الوقت يحاكي أحداث حقيقية حدثت بالفعل داخل المجتمع المصري. هذا أكثر ما يجذب الجماهير إليها، أن الحكاية قصة حقيقية فعلًا. تحكي عن مأساة حقيقية تحدث في كثير من البيوت المصرية. مخرج الحكاية جعل حلقات الحكاية تتسلسل بالتدريج لتوضح لنا كم المعاناة التي تعاني منها السيدة المصرية وزوجها. عندما تحدث بينهم المشاكل يوجه لنا نصيحة بشكل غير مباشر. مثل البعد تمامًا عن المشاكل وعدم التشاجر بين الزوجين وحدوث خلافات بسيطة تتحول بعدها لخلافات كبيرة يصل الأمر للطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *