التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل زى القمر اللى خلف مامتش الحلقة 5 وتردد القنوات الناقلة له
مسلسل زى القمر اللى خلف مامتش الحلقة 5

مسلسل زي القمر اللي خلف مامتش الحلقة 5 حيث إن هذا المسلسل من أهم المسلسلات الحصرية والتي تذاع على قنوات cbc والذي حظى على مشاهدة ونجاح كبير لأنه يعرض أهم المشاكل الاجتماعية التي تسبب عدة مشاكل داخل الأسرة المصرية وانه حقق المزيد من المشاهدات لأنه يعرض على قناة من أهم القنوات الفضائية والتي  يشاهدها  العديد  على  مستوى  العالم وسوف نعرض تفاصيل هذا المسلسل ومواعيد  عرضه والأبطال  الذين شاركوا في هذا العمل في النقاط التالية.

قصة مسلسل زى القمر اللى خلف مامتش الحلقة 5

  • إن هذا المسلسل عبارة حكايات مختلفة والتي تشتمل على العديد من النصائح والموضوعات والمشاكل العائلية التي تهم الأسرة المصرية.
  • بالنسبة لحكاية اللى خلف مامتش فإن الفنانة الكبيرة سوسن بدر تألقت في هذا المسلسل بعد التعرض للاضطهاد من شقيق زوجها بعد وفاته.
  • أيضا أخذ حقها في ميراث زوجها لكن تستطيع تحدى الظروف وإرجاع حقها وحق بناتها.

مواعيد عرض مسلسل زى القمر اللى خلف مامتش

  • إن هذا المسلسل يأتي في قمة المسلسلات الجذابة والشقية لكثير من المشاهدين وذلك من خلال قنوات cbc يوم السبت مساءا.
  • حيث يكون محور هذا المسلسل في جو من الدراما الاجتماعية التي يتحدث عن أهم القضايا الاجتماعية الهامة داخل المجتمع المصري.
  • أيضا يتم عرضه على قنوات cbc من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءا ويتم إعادته مرة ثانية في الساعة 2.30 مساءا وأيضا على قناة cbc دراما من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 11 مساءا ويعاد في الساعة 5 صباحا و10 صباحا.

تردد قنوات عرض المسلسل

  • إن هذا المسلسل يعرض على قنوات cbc وترددها هو 11785 الاستقطاب أفقي معامل تصحيح الخطأ ⅚ ومعدل الترميز 27500.
  • بالإضافة إلى أن هذا العمل يضم العديد من الفنانين المشهورين المتألقين في العمل الدرامي حيث أنه من تأليف جمال هاشم وإخراج أحمد شفيق وأيضا يتألف بطولة هذا المسلسل من الفنانة سوسن بدر وإيهاب فهمي وغيرهم من الممثلين المشهورين.

مسلسل زى القمر اللي خلف مماتش الحلقة 5 حيث أنه تصدر قائمة المسلسلات الدرامية لأنه يناقش موضوعات تمس البيت المصري والتي تهدم العديد من الأسر لذلك يجب أن نأخذ العظة من هذه القصص الدرامية ويقدم المسلسل العديد من القصص المختلفة ذات الأهداف المتعددة لأخذ العظة وتعلم فن الحياة.