التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص أهداف مباراة العراق ولبنان اليوم الخميس 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم
وملخص أهداف مباراة العراق ولبنان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان عن موضوع نتيجة وملخص أهداف مباراة العراق ولبنان اليوم 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم من أجل معرفة نتيجة المباراة التي أنتهت منذ قليل في بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022. وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص أهداف مباراة العراق ولبنان اليوم الخميس 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم

نتيجة وملخص أهداف مباراة العراق ولبنان

أنتهت أحداث مباراة العراق ولبنان بالتعادل السلبي بدون أهداف في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد خليفة الدولي.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا المنتخبين كثيرًا من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، ولكن باتت كل هذه المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف حصد الفوز واقتناص الثلاثة نقاط، وحاول كل من لاعبوا المنتخبين وتم تكثيف الهجمات ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي بدون أهداف بلا غالب أو مغلوب في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الخميس الموافق السابع من شهر أكتوبر الجاري.

وكان منتخب العراق قد دخل هذه المباراة وهو يمتلك العديد من الغيابات المؤثرة والكثيرة علي مستوي اللاعبين مما جعل الفوز في هذه المباراة أمر صعب للغاية علي رجال المدرب الهولندي ديك ادفوكات، ولكن التعادل هو التعثر الثالث لأسود الرافدين في تصفيات كأس العالم.

ترتيب مجموعة العراق بعد مباراة لبنان

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العراق إلى النقطة رقم اثنين في المركز الخامس، بينما يرتفع رصيد لبنان إلى النقطة رقم اثنين أيضًا في المركز الرابع في سلم ترتيب المجموعة الأولي في تصفيات كأس العالم.