التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الجزائر والنيجر algerie vs niger، يبحث عنه كافة عشاق الساحرة المستديرة خاصة مشجعي الكرة الجزائرية، لمشاهدة المباراة المرتقبة التي تجمع بين محاربي الصحراء ونظيره النيجر، مساء اليوم، على ملعب مصطفى تشاكر، معقل الفريق الجزائري، ضمن  منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في قطر عام 2022.

ويسعى المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم لإستغلال عامل الأرض، من أجل الحصول على نقاط المباراة لتأمين صدارة المجموعة المهددة من نظيره بوركينا فاسو، بينما يتطلع منتخب النيجر في الخروج بنتيجة إيجابية للحفاظ على آماله في المنافسة على بطاقة العبور للدور القادم من تلك المجموعة الصعبة، لذلك نرصد لكم خلال التقرير التالي، موعد مباراة الجزائر والنيجر algerie vs niger والقنوات الناقلة لها، للاستمتاع بها فور إنطلاقها.

موعد مباراة الجزائر والنيجر algerie vs niger

يلتقي المنتخب الجزائري الذي يتسلح بخدمات نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز مع نظيره النيجر، في تمام 9 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و11 مساءً بتوقيت الإمارات، و8 مساءً بتوقيت تونس، و7 مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لـ مباراة الجزائر والنيجر algerie vs niger

من المنتظر عرض مباراة الجزائر ضد النيجر عبر قناة «SSC SPORT 5 HD» الناقل الحصري لمباريات المنتخب الجزائري في البطولة بتعليق عبدالله الحربي.

ويدخل المنتخب الجزائري اللقاء في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني.

ا

كما تضم المجموعة أيضًا منتخب االنيجر في المركز الثالث برصيد نقطة 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب جيبوتي المجموعة بدون رصيد.

وجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين تعود إلى عام 2012، والتي أنتهت بفوز محاربي الصحراء بثلاثية نظيفة، حيث تقدم المنتخب الجزائري حينها في النتيجة بهدف سجله لاعب النيجر ويليام نجونو عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 33 من زمن المباراة، قبل أن يعزز رفيق زهير جبور تقدم الجزائر بالهدف الثاني في الدقيقة 38، بينما أختتم العربي هلال سوداني ثلاثية محاربي الصحراء في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، وذلك في إطار المباراة الودية التي جمعت بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.