التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 4 وأحداثها بالتفصيل
مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 4

متابعي المسلسلات التركية يتساءلون عن مواعيد مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 4 وتفاصيل الحلقة بالتفصيل، ويبحث الجماهير عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له خصوصًا أنه يحكي أحداثًا تاريخية مشوقة حدثت بالفعل سابقًا، ويحكي المسلسل قصة بحار الدولة العثمانية الشهير خير الدين، ويتحدث عن الجهاد البحري الذي قام به خير الدين في عهد الملك سليم الأول، وخير الدين بربوس هو قبطان ظهر في عهد الإمبراطورية العثمانية وكان قبطان الباشا حينها، وسوف نعرض لكم في مقالنا اليوم أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل ومواعيد عرض المسلسل.. تابعونا.

قصة مسلسل بربوس

قبل أن نوضح لكم مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 4 نود الحديث عن قصة المسلسل، ويحكي المسلسل حياة البحار بربوس، حيث كون البحار إمبراطورية عثمانية عظيمة وكبيرة، وذلك ضمن سيادة الدولة العثمانية على البحر المتوسط، وكان الملك عروج من أهم مشجعي الملك خير الدين وأنصاره، وقد تمكن الأخوين معًا من إحكام سيطرتهم على كل السواحل المحيطة بالدولة العثمانية.

مواعيد عرض مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 4

تم عرض إلى الآن ثلاث حلقات من مسلسل خير الدين بروبوس، وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم 16 سبتمبر، بينما الحلقة الثانية يوم 23 سبتمبر، وتم عرض الحلقة الثالثة يوم الخميس الماضي 30 سبتمبر، وللذين يتساءلون عن مواعيد عرض المسلسل، يتم عرضه على القنوات التالية ومواعيدها كالتالي:

  • يتم عرض المسلسل أسبوعيًا كل خميس على قناة TRT 1 التركية ويتم عرض المسلسل الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.
  • يُعرض المسلسل أيضًا على قنوات أخرى اليوم التالي يوم الجمعة على قناة اليرموك الأردنية، وكذلك قناة الفجر الجزائرية.
  • يتم إذاعة الحلقة مترجمة أيضًا على منصة قصة عشق، أي سيجدا المشاهدين الحلقة اليوم على الموقع مترجمة.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل بربوس

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل بربوس بعدد من المواجهات والخطط بين الأمراء وبعضهم البعض. بشكل عام المسلسل عبارة عن مجموعة حروب ومعارك تاريخية. تشهد الحلقة الرابعة من المسلسل مواجهة شرسة من أوروتش، والذي نجح في إنقاذ المهندس أبو محمد من خطر البابوية التي كانت تلاحقه. بينما يسعي سيلفيو جاهدًا لإنقاذ ابنته ” إيزابيل” من أسرها.